أعرب المدير الفني لفريق تشيلسي، ماوريسيو بوتشيتينو، عن سعادته بتحقيق الفوز أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز تشيلسي أمام ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 5/0، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "ستامفورد بريدج".

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد تشيلسي إلى النقطة 54 في المركز السابع بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند النقطة 49 في المركز التاسع.

اقرأ ايضاً.. رجل مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وقال ماوريسيو بوتشيتينو، في حديثه إلى شبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة: "أنا سعيد للغاية من أجل اللاعبين والجهاز الفني. بعد الفوز على توتنهام والعودة مرة أخرى بعد بضعة أيام، يعد أمرًا جيدًا للغاية تحقيق فوزين في ديربي لندن".

وأكد مدرب تشيلسي: "لقد كانت مباراة رائعة، لقد كان الأداء مذهلاً. لقد كان ردة فعل اللاعبين جيدة جدًا اليوم".

وعن التأهل للمنافسات الأوروبية أوصح بوتشيتينو: "منذ بداية الموسم قلت أننا يجب أن نفوز لأننا تشيلسي. نحن بحاجة إلى أن نكون ناضجين وأن نحافظ على الزخم".

وأكمل بوتشيتينو قائلاً: "نحن نحاول التأهل لأوروبا. سيكون من الجيد للاعبين إنهاء الموسم في مركز مؤهل لأوروبا. هذا هو هدفنا".

وأشار بوتشيتينو : "أنا والطاقم لدينا الكثير من الأفكار التكتيكية في رؤوسنا والتي سنظهرها في المستقبل ولكن أولاً، يحتاج الفريق إلى الإيمان وبناء الثقة والمنافسة".