أعرب الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع بايرن ميونخ الألماني، عن خيبة آمله بعد توديع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

وتقدم بايرن ميونخ بهدف أول، لكن ريال مدريد نجح في العودة بهدفي خوسيلو، ولم يحتسب هدفًا لـ دي ليخت بداع التسلل.

وتأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه بهدفين لهدف، وسيلاقي بوروسيا دورتموند في النهائي.

وقال دي ليخت في تصريحات لـ"DAZN" و"بي إن سبورتس": "أعتقد أننا رأينا مدى قسوة كرة القدم الليلة، قدمنا أداءً قويًا لمدة 90 دقيقة، كنا ناضجين للغاية ومتماسكين ودافعنا بشكل جيد حقًا".

وأضاف: "لقد أتيحت لنا أيضًا فرص كبيرة حقًا لإنشاء شيء ما، وربما كان هذا هو الشيء الوحيد المفقود".

وتابع دي ليخت: "إنه لأمر جيد أن تلعب بهذه الطريقة لفترة طويلة ضد ريال مدريد، في ملعب سانتياجو برنابيو، ولكن من العار أن تتخلى عن المباراة، كما هو الحال في كثير من الأحيان ضد ريال مدريد".

وأردف بشأن هدف خوسيلو الأول: "من السهل الإشارة إلى (خطأ نوير حارس مرمى بايرن ميونخ)، لكنني رأيت أيضًا تصديًا في الشوط الأول، من عرضية فينيسيوس جونيور، لقد كان تصديًا من الطراز العالمي، وينطبق الشيء نفسه على تصدياته في الشوط الثاني".

وأكمل: "لكن تلك الأشياء تحدث، وهذا أيضًا جزء من كرة القدم، إنه سوء حظ فحسب، ننتقل من الفوز إلى الخسارة في عشر دقائق، إنها ليلة سيئة للغاية".

واستطرد: "كنا قريبين جدًا، لقد ضغطوا، عندما تعتقد أن ريال مدريد ماتوا، دائمًا ما يكون لديهم أنفاسهم الأخيرة، ولهذا السبب فازوا بدوري أبطال أوروبا 14 مرة".

وبشأن هدفه الذي لم يحتسب، أفاد دي ليخت: "أعتقد أننا جميعًا نعرف القواعد، إذا لم يكن التسلل واضحًا، فيجب عليك ترك اللعبة مستمرة".

وشدد: "لقد كان الأمر مؤسفًا، هدف خوسيلو كان تسللًا وتم السماح له بمواصلة اللعب، لماذا ليس معنا؟ إنه كذلك من السهل الحديث عن الحكام، لا أعرف إذا كانت تسللاً أم لا.. يمكنك فحصها".

وأتم بشأن حديثه مع حكم الراية: "هذا مخجل، قال لي مساعد الحكم آسف لقد ارتكبت خطأ".