اعترف أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام، أن مباراة الثلاثاء الماضي ضد مانشستر سيتي كانت أسوأ تجربة له كمدرب، بسبب الظروف المحيطة باللقاء.

وتلاقى الفريقان في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

ورغب بعض أنصار توتنهام، قبل المباراة، في فوز مانشستر سيتي لمنع منح لقب الدوري الإنجليزي إلى جارهم اللندني، آرسنال، بسبب طبيعة المنافسة والعداوة بينهما.

في حين كان توتنهام في حاجة إلى الفوز في تلك المباراة، ضد مانشستر سيتي، من أجل التمسك بآماله الضعيفة في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بعد الخسارة.

وقال أنجي بوستيكوجلو في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لدي قلق حقيقي بداخلي، حيث أفكر ماذا لو لعبنا بأفضل ما نستطيع وتغلبوا علينا 5-0؟، أنا أكره أن أفكر في أن الناس يتساءلون عما إذا كنت قد أعددت الفريق".

وشدد: "ربما تكون هذه أسوأ تجربة مررت بها كمدرب لكرة القدم في مباراة، بمجرد أن أدركت أنني أخطأت فيما يتعلق بما سيكون عليه الجو وما سيشعر به الناس، شعرت بقلق حقيقي بداخلي".

واستأنف: "ماذا سيحدث إذا كان مانشستر سيتي، أفضل فريق في العالم، الذي فاز على الفرق بسهولة في الفترة التي سبقت المباراة، ماذا لو لعبنا بأفضل ما نستطيع لكنهم هزمونا 5-0؟!".

واسترسل: "لقد شعرت بالخوف الشديد عندما فكرت في الأشخاص الذين يشككون في نزاهتي والأشخاص الذين أعمل معهم".

اقرأ أيضًا.. ماديسون بعد خسارة توتنهام أمام مانشستر سيتي: لست ساذجًا.. ولعبنا الجيد لم يمنحنا أي نقاط

واعترف: "المباراة الأخيرة، لا أفهم ما حدث من قِبل الجماهير، جلست هنا في اليوم السابق وسخرت من الأمر برمته، لم أصدق حقًا أن هذا هو الحال، لكن إذا كان هذا هو ما يشعر به الناس؟ أنا لست من مشجعي توتنهام، هم كذلك، وليس أنا".

ودافع بوستيكوجلو عن طريقة لعبهم يوم الثلاثاء، حيث اعتمد على طريقة المهاجم الوهمي، حيث قال: "هناك مفهوم خاطئ عني بأن لدي خطة واحدة، ربما استخدمت كل التشكيلات والأنظمة على مر السنين، وعادةً ما استخدمت الكثير منها في المباراة".

واستمر: "لدينا بعض العمل لنقوم به، إنه أمر واضح وهذا ما يجب أن نركز عليه".

وعندما سُئل عما إذا كانت الضجة التي حدثت هذا الأسبوع قد جعلته أكثر تركيزًا على تحويل توتنهام إلى فريق فائز في تلك المباراة، قال: "لا يا صديقي، لقد كنت مصممًا منذ اليوم الأول، ولم يتغير شيء، لم تتراجع همتي، إذا كان هذا ما يقلق الناس بشأنه".

وأكد: "عندما تقبل الدور، فإنك تقبل التحدي المتعلق به، لم يغير أي شيء مما حدث في الأسبوعين الماضيين وجهة نظري حول كيفية القيام بذلك".

واختتم: أعتقد أيضًا أنه عليك أن تعرف مكانك، لأنه لو لم تفعل ذلك، عندها لن تتمكن من التحسن".