شن عزيز بنيج لاعب منتخب المغرب الأسبق والمحلل الفني الحالي، هجومًا حادًا على مخرج النقل التلفزيوني لمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية.

ونجح الزمالك في التتويج ببطولة الكونفدرالية بفوز على نهضة بركان المغربي، بهدف نظيف في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي، بعد الخسارة ذهابًا على الملعب البلدي ببركان بهدفين مقابل هدف.

الأهلي يوجه رسالة لـ الزمالك بعد التتويج بلقب الكونفدرالية

وقال بنيج في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "بي إن سبورتس" عقب اللقاء: "نهضة بركان كسب احترام الجميع، هو ليس بدخيل على هذه المسابقة، تأهل 4 مرات إلى نهائي الكونفدرالية عن جدارة واستحقاق".

وأضاف: "ألف مبروك لجمهور الزمالك، ليس الزمالك الذي هضم حق نهضة بركان ولكن أظن هناك أشياء يجب أن تتغير في كرة القدم الإفريقية، دائمًا كان نخشى تقنية الـvar، لكن تقنية الإخراج هي من أطاحت بنهضة بركان اليوم".

وتابع: "لسنا بحكام ووارد أن نختلف في اللقطات، ولكن امنحنا الفرصة لرؤيتها، الإعادات كانت فقط في الكروت الصفراء على لاعبي بركان، لم تتواجد في كل الحالات التي كان بها شك، اعطني إعادة واجعل الناس يحكمون، هذه ليست أول مرة".

واستكمل: "نهضة بركان كان ضحية مثلما حدث مع الرجاء أمام الأهلي عندما أتى المخرج بضربة جزاء خيالية والكرة لمست يد لاعب الرجاء رغم أنها لمست قدمه".

واستطرد: "صحيح أن نهضة بركان خرج مرفوع الرأس، لكن يجب أن يتقدم بشكوى لأن بهذه الطريقة لا يمكن أن يستمر".

وأتم: "شاهدوا الفارق بين مباراة الذهاب والإياب، مباراة الذهاب كانت توجد لقطة يمكن أن تتسبب في طرد لاعب نهضة بركان، والمخرج المغربي أتى بها من جميع الزوايا، المخرج في مصر لم يفعل ذلك، بهذه الطريقة يهدر حق الفريق المغربي".