أعلن طلعت يوسف، المدير الفني الجديد لنادي مودرن فيوتشر، عن بدء صفحة جديدة مع اللاعبين، وذلك بعد توليه تدريب الفريق بعد رحيل تامر مصطفى.

وكان فريق مودرن فيوتشر قد غاب عن الانتصارات على مدار الأربعة مباريات الماضية، بعد أن تعادل أمام الداخلية وطلائع الجيش والبنك الأهلي كما خسر أمام بيراميدز.

وقرر مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، برئاسة وليد دعبس، توجيه الشكر للمدير الفني تامر مصطفى، وقبول اعتذاره عن عدم الاستمرار في قيادة الفريق وجهازه المعاون بالكامل، وإعلان التعاقد مع الكابتن طلعت يوسف.

وقال طلعت يوسف في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "وقعت على عقد لمدة موسم ومنصف لتدريب فريق مودرن فيوتشر، وسأخوض أول تدريب اليوم وسوف أعقد جلسة مع اللاعبين".

طالع أيضًا | مودرن فيوتشر يُعلن سبب رحيل تامر مصطفى وتعيين طلعت يوسف خلفاً له

وتابع: "التوقيت ليس فى صالح الجهاز الفنى بسبب ضيق الوقت، ولكن هناك خبرات كبيرة فى الفريق سوف نعمل على استخراجها فى المباريات المقبلة".

وذكر يوسف أنه سوف يُشاهد جميع اللاعبين فى التدريبات للوقوف على مستوى الأنسب، والتواجد فى التشكيل الأساسى، حيث أن هناك قائمة تضم 32 لاعب.

وأوضح: "سنبدأ صفحة جديدة مع جميع اللاعبين فى مودرن فيوتشر"، مؤكداً على إيمانه بقدراتهم وإمكانياتهم.

تجدر الإشارة إلى أن طلعت يوسف تولى تدريب إنبي في الموسم الماضي، ولم يستمر مع الفريق سوى 7 مباريات فقط ثم رحل عن البترولي.

ويحتل فيوتشر المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، بعد خوضه 20 مباراة، بواقع 6 فوز، و9 تعادلات و5 هزائم.