كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد، يسعى لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، من خلال ضم مدافع من الدوري الفرنسي للدرجة الأولى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ارتبط ريال مدريد بالعديد من اللاعبين، ولكن التقارير تشير إلى أن أحدث المهتمين لطاولة مفاوضات ريال مدريد، سيكون في مركز الدفاع.

صحيفة "آس" الإسبانية، أكدت أن ريال مدريد ارتبط بمدافع ليل، ليني يورو، منذ عدة أشهر، كما أن اللاعب سعيد بفكرة التواجد في سانتياجو بيرنابيو.

طالع أيضًا | أدار القمة من قبل .. يويفا يعلن حكم مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

صاحب الـ18 عامًا، أذهل المتابعين، بصفاته الاستثنائية وهدوءه، وهو لم يكمل عامه الـ19 بعد، مما جعله يلفت أنظار ريال مدريد بشدة.

ليني يورو

سياسة النادي الملكي هي التعاقد مع اللاعبين الشباب، والتي تمثلت في ضم فينيسيوس ورودريجو وبيلينجهام وكامافينجا وتشواميني، خلال السنوات الأخيرة.

الصحيفة الإسبانية، أكدت بأن اللاعب لديه عقد ممتد حتى 2025، ولن يوافق ليل على رحيله بأقل من 60 مليون يورو، في محاولة منهم لتمديد عقده أيضًا خلال الفترة المقبلة.

باريس سان جيرمان أحد المهتمين أيضًا بضم اللاعب الفرنسي الشاب، وكان قد قدم عرضًا في يناير الماضي للتعاقد مع ليني يورو، ولكن ليل رفض رحيله في منتصف الموسم.