حرص نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، على توديع المدرب يورجن كلوب حيث أوشكت قصته مع النادي الإنجليزي على الوصول إلى كلمة النهاية.

كان كلوب قد أعلن في شهر يناير الماضي أنه سيغادر صفوف ليفربول بمجرد انتهاء الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا.. لورينسون لـ سلوت: حسم مستقبل لاعب ليفربول أولوية أكثر من محمد صلاح

وينتهي موسم ليفربول غدًا الأحد، حيث يلتقي الفريق مع ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "الأنفيلد".

وظهر يورجن كلوب في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس" العالمية حيث حرص الكثير من اللاعبين على توديعه، ومن ضمنهم محمد صلاح.

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول قادمًا من روما في صيف 2017، حيث لعب تحت قيادة كلوب طوال تلك المواسم.

وقال محمد صلاح في وداع كلوب: "أتذكر أول محادثة بيننا، عندما تواصل معي قبل قدومي إلى ليفربول، وأخبرني أنه يريد مني المجيء إلى هنا، وشرح لي أنه يود بناء فريق جديد في النادي".

وأضاف: "أخبرني أنه يريد أن ألعب في ذلك المركز (الجناح الأيمن)، وأنني أستطيع تطوير أسلوبي في اللعب في ليفربول وسيكون لدي الحرية، وقلت آنذاك حسنًا، أنا قادم".

وواصل: "الباقي يمكنك رؤيته، لقد ساعدني أن أتطور كلاعب بكل تأكيد، وساعدته كثيرًا كمدرب بكل تأكيد، لقد ساعدنا بعضنا البعض وقدمنا كل شيء من أجل النادي، من أجل الفوز وتحقيق البطولات، كل شخص يمكنه رؤية ذلك".

واستمر: "لدينا الكثير من الذكريات سويًا، ولكن تظل لحظة التتويج بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ضمن أشياء عاطفية كثيرة سأتذكرها دائمًا".

واختتم: "ولكن من الناحية الإنسانية، إذا كنت في مشكلة أو احتجت إلى نصيحة، فأنني أستطيع التواصل مع كلوب والاتصال به لأخذ رأيه، إنها ليست مجرد علاقة عمل، بل نخرجها أيضًا، وأعتقد أننا سنبقى على تواصل إلى الأبد".