كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن عودة بعض أسماء المدربين لطاولة برشلونة مع ظهور أنباء مؤكدة عن إقالة تشافي بعد مباراة رايو فاييكانو في الدوري الإسباني.

ويلتقي برشلونة ورايو فاييكانو يوم غد الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت "القاهرة" في الجولة السابعة والثلاثين من المسابقة المحلية.

ولكن مستقبل تشافي على المحك في برشلونة بعد التصريحات التي أثارت انزعاج رئيسه، خوان لابورتا، بسبب انتقاده سياسة شراء اللاعبين والتحدث عن عدم رغبة النادي في ضم، فيتور روكي، في يناير.

اقرأ أيضًا.. تشافي يوضح رسالة لابورتا له بعد تكهنات توتر علاقتهما في برشلونة

هانزي فليك

هناك تأكيدات من قبل الصحافة الكتالونية أن لابورتا قد اتخذ قرارًا بإقالة تشافي بعد مرور أقل من شهر على مؤتمر استمرار المدرب في الموسم المقبل.

وبحسب التقرير فإن أسماء مثل هانزي فليك، رفائيل ماركيز قد عادت إلى طاولة برشلونة من جديد بعد أن ابتعدت مع تأكيد استمرار تشافي.

هناك عدة خيارات أمام المدير الرياضي، ديكو، مع ظهور اسم جديد سبق أن رغب برشلونة في عام 2018 التعاقد معه وهو مدرب اتحاد جدة، مارسيلو جاياردو.

ويخطط اتحاد جدة لإقالة الأرجنتيني بسبب سوء مستوى الفريق وابتعاده عن المركز الثالث المؤهل إلى دوري النخبة الآسيوية (دوري أبطال آسيا الجديد).

ولا ننسى أسماء مثل توماس توخيل، سيرجيو كونسيساو فهم من ضمن المدربين المرشحين لقيادة برشلونة إذا تأكد رحيل تشافي.