كشف عبد الله السعيد لاعب فريق الكرة بـ الزمالك عن موقفه من مواجهة جمهور الأهلي بعد رحيله عن الفريق والانضمام إلى صفوف بيراميدز في وقت سابق.

وقال عبد الله السعيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر2: "حسنًا لماذا لا يضع النادي أمامه نفس الحسبة بشأن محبة الجمهور للاعبين، لماذا طالما الجمهور يحب النادي أن يأخذ النادي في اعتباره هذا الأمر، لماذا يكون الأمر منصبا على اللاعب فقط؟".

وأكمل: "تركي آل الشيخ قال لي أريدك في بيراميدز، ووافقت، قالوا لي عندك مباراة غدًا ووافقت، طالما قبلت الأمر لا أفكر في أي شيء آخر، وأخذت قراري بأنني سأنضم وألعب غدًا".

وبسؤاله كيف تعاملت في أول مباراة أمام الأهلي مع بيراميدز؟، أجاب: "نزلت وركزت فيما قيل لي بأنني سألعب غدًا أمام الأهلي، ولم أفكر في أي شيء آخر سوى اللعب، وربنا أكرمني ووفقني".

وحول كيف مواجهة غضب جمهور الأهلي، أوضح: "أعرف أن الجمهور ولائه لناديه، الأمر الثاني أن الجمهور يصل له ما يسمعه ولا يعلم الكواليس، وأنا لا أحب أن أخطئ في حق أحد، لأن هذا أسلوب لا أقبله، وأرى أن الاحترام فرض وليس واجب، الاحترام ليس بالمزاج".

طالع | عبد الله السعيد يكشف كواليس توقيعه لـ الزمالك عام 2018 قبل الاستمرار مع الأه

وبسؤاله هل تخطيت هذا الأمر؟، أجاب: "نعم، أي شيء مضى انتهى سواء كان إيجابيا أو سلبيا، وأنا أفعل ما أراه صحيحا لمستقبلي ومستقبل أسرتي ولم أقصر مع أحد، وأرى عندما يصل لي عرض جيد الناس تتقبل الأمر بشكل عادي".

وبشأن تعامله باحتراف بعد اللعب مع الإسماعيلي والأهلي وبيراميدز، أوضح: "النقلة الأخيرة للزمالك كان فيها عاطفة أكثر".