أكد عبد الله السعيد لاعب فريق الكرة بـ الزمالك أنه اقترب من الانتقال إلى القلعة البيضاء في عدة مناسبات من قبل، موضحًا تفاصيل الرحيل عن بيراميدز والانضمام للأبيض.

وقال عبد الله السعيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: "منذ أكثر من موسم كنت أريد الانضمام للزمالك، ولكن لم تكن تتم الأمور، وكنت أريد الانتقال إليه أيضًا منذ 3 سنوات".

وتابع: "لكن هناك مرة تم إيقاف القيد ومرتين حد تفاوض، لكن لم تتم الأمور، ورغم أن سني يكبر لكن الجماهير تريدني بقوة، شعرت بعد انضمامي أنني عدت للحياة".

وأردف: "كان كلامي مع نادي الزمالك في إطار أن بيراميدز يحترموني وأنني لا يصح أن أرحل بأسلوب لا يرضيهم، خاصة وأنهم كانوا يعاملوني بشكل محترم وبوضع احترافي أفضله".

وأكمل: "بيراميدز كانوا متمسكين بي ويعطوني شارة القائد، لكن أنا كنت أريد أن اللعب في نادي جماهيري، بيراميدز لو ناد جماهيري كان ذهب لمكانة مختلفة".

وبسؤاله هل قدمت تنازلات لكي تنضم للزمالك؟، أوضح: "طبيعي، هذه أمور طبيعية، أنا كنت أريد أن أنضم للزمالك وقلت للمسؤولين أن يتفاوضون مع الأبيض، ويناير قبل الماضي كنت أنهيت كل شيء لكن المفاوضات تأخرت قبل فترة القيد والأمر لم يتم".

وواصل: "عندما ارتديت قميص الزمالك شعرت بأنني أريد أن أنزل الملعب وأشاهد الجمهور، جمهور الزمالك رغم الأزمات تجدهم مساندين طول الوقت، أصبحت أتمنى ألعب كل يوم مباراة مع الزمالك، لأن جمهور الزمالك يُقدر اللاعب ويحترمه ويشجعه ويصبر عليه، طالما يرى اللاعب يؤدي ويبذل مجهود، فهو يُقدر ذلك".

طالع | عبد الله السعيد يعلق على مشاركته الأولى مع بيراميدز أمام الأهلي.. ويصرح: انتقالي للزمالك "عاطفي"

وزاد: "أنا كنت مرحبا بالانضمام للزمالك والأمور التفاوضية كانت بين الناديين، وبيراميدز صدقوا أن هذا وقت الرحيل، وأنا كنت أريد أن أحقق شيء جيد مع الزمالك، اللعب للزمالك سيضيف لي، ليس فقط أنا الذي سأعطيه بل النادي أيضًا سيعطيني الكثير، مهما كان اسم اللاعب فإنه ناد كبير وسيفرق معي".

وأشار لاعب الزمالك: "شيكابالا منذ زمن كان يتحدث معي للانضمام للزمالك، منذ أن كنت في الإسماعيلي، وقت انتقالي للأهلي كان يتحدث معي لكي أنضم للزمالك، وكان استقباله كبيرا لي".

واستطرد: "وجدت حب واحترام من لاعبي الزمالك، الحب داخل غرفة الملابس كبير عكس ما يتردد، ويحبون بعضهم ويخافون على بعض، ولو لاعب عنده مشكلة تجد آخر يتصدر لها".

واختتم: "بالتأكيد الأمور المادية تؤثر على أي لاعب وتجعله يتشتت، لكن صراحة المجلس يحتاج وقت واللاعبين يصدقون بأن المجلس عندما يعد بأمر ينفذه، والأمور تتحسن، واللاعبون عندهم صبر ومتقبلين".