علق أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق على فوز الأهلي على الاتحاد السكندري في مباراة اليوم ضمن منافسات الدوري المصري، موجها رسالة إلى إمام عاشور لاعب القلعة الحمراء.

واستطاع الأهلي الفوز على الاتحاد السكندري بهدف مقابل لا شيء في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم في إطار لقاءات الجولة 26 من المسابقة المحلية.

طالع.. فيديو | الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري بهدف كهربا ويصعد إلى المركز الثالث في الدوري المصري

وقال أحمد حسن في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: "في وقت من الأوقات النتيجة تكون الأهم، لكن هذا ليس مطلوبًا طوال الوقت، الاتحاد ساعد الأهلي على هذه النتيجة من خلال عدم وجود هجوم".

وتابع: "كولر ولاعبو الأهلي لا بد أن يراجعوا أنفسهم بعد مباراة اليوم، لم نرى حسين الشحات يلعب بشكل جيد، وكهربا كان غائبًا تمامًا في الشوط الأول".

وأردف: "تغييرات كولر لا بد أن تكون أسرع من ذلك، بدأ تنشيط النواحي الهجومية في الدقيقة 75، بالتأكيد الأهلي فاز وحقق ما يريد، لكن جماهير الأهلي التي تفهم ستكون قلقة على الفريق بهذا الأداء".

وأكمل: "في مباريات المهم فيها أن يفوز، وهذا ما فعله اليوم الأهلي، لكن على كولر واللاعبين أن يراجعوا أنفسهم في هذا الأداء، لأنهم لو كانوا يواجهون فريق قوي هجوميًا كانوا سيجدون صعوبات كبيرة".

وأضاف: "إمام عاشور أشدنا به كثيرًا، لكن وجهة نظري اللاعب الجيد لا بد أن يكون عنده استمرارية، إمام يتمشى في الملعب طوال الوقت، يجب أن يُراجع نفسه، ويُفكر في كرة القدم فقط".

وواصل: "إمام سنه 25 سنة وصغر سنه يسمح له اللعب 180 دقيقة وليس 90 فقط، هو لاعب مهم ومحوري".

واختتم: "لكن بهذا الشكل لا بد أن يراجع نفسه ويُفكر في الكرة فقط، لأنني أرى أنه عندما شارك أفشة أصبح هناك حركة في الملعب، وإمام كان يجب أن يخرج مُبكرًا".