أبدى مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، رفضه للأنباء التي يتم تداولها في الفترة الأخيرة بشأن اصراره على مشاركة موديست في مباريات الفريق، معلقا على الفوز على الاتحاد السكندري في مواجهة اليوم.

وتمكن الأهلي من الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 1-0 في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء اليوم: "في البداية وصل لي أن هناك كلام يتردد في الإعلام، (تلقيح) عني أنا ووكيل موديست، وتلميحات أنني أحصل على نسبة من مشاركة اللاعب".

وتابع: "أنا عندي سمعتي طوال تاريخي ولن أسمح بترديد هذا الكلام، ولم أتورط في هذا الأمر طيلة تاريخي".

وأردف: "لن أسمح بهذا الأمر وعيب أن يُقال هذا الكلام علي بتاريخي الطويل، ولن أقبل بذلك، أنا أختار اللاعبين وفقا لوجهة نظري الفنية وأفكر في الطريقة التي أواجه بها المنافس، لكن موضوع (التلقيح) لن أقبل به".

وزاد: "أنا لا أعرف أي شيء عن عقود اللاعبين، هذا الأمر يتعلق بالإدارة، أنا أختار اللاعبين وفقًا لرؤيتي الفنية فقط لكي أفوز".

وواصل: "بدأت ألاحظ أن وسائل الإعلام هنا صعبة نوعًا ما، وكان لا بد أن أوضح الأمر لأنه يمس سمعتي، ولكي يتم غلق هذا الموضوع نهائيًا أمام الجماهير".

طالع | أحمد حسن: الاتحاد السكندري ساعد الأهلي على تحقيق الفوز.. ويوجه نصيحة لـ إمام عاشور

وعن تصريحه السابق بشأن أن كهربا رقم 3 في المهاجمين، قال: "أنا أوضحت أن هذا التصريح تم فهمه بشكل خاطئ، أنا سُئلت في هذا اليوم وقلت إن كهربا رقم 3 في اليوم نفسه، لأنه كان مصابا، لكن ليس عندي ترتيب للاعبين، في لاعب ممكن يكون جاهز بدنيًا وفنيًا لا والعكس".

وأشار: "لا يوجد ترتيب ولكن كل لاعب يشارك وفقًا لما أحتاجه في المباريات، هذا التصريح أجبت عليه في اليوم ذاته، ولا يوجد ترتيب، الترتيب على حسب يوم المباراة".

وأكمل: "نحن في مرحلة صعبة من المنافسة ببطولة الدوري، وكل اللاعبين في الحسابات ولا يوجد ترتيب معين في أي مركز وإنما يتم التقييم وفقًا لظروف كل مرحلة وكل مباراة".

وأكمل: "لا يوجد ترتيب ثابت في أي خط من الخطوط، ولكل لقاء ما يناسبه من استعدادات وتشكيل، والفريق يواجه حالة من الضغط الشديد الذي يفرض الاستفادة من جميع العناصر بالقائمة".

واختتم: "الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام منافس لجأ إلى التكتل الدفاعي بحوالي 10 لاعبين في منطقة الجزاء وهو يملك عناصر مميزة، وكل منافس يقدم أفضل ما لديه للحصول ولو على نقطة من بطل إفريقيا".