أصدر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي قرارات عاجلة لمساندة أسرة الفقيدتين من مشجعي القلعة الحمراء نورهان ناصر ونرجس صلاح.

وكانت أعقاب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي أقيمت مساء أمس قد شهدت واقعة مؤسفة إذ تعرضت فتاتان لحادث سير عقب خروجهما من بوابة استاد الجيش ببرج العرب، أدت إلى وفاتهما.

وزارة الرياضة تنعى مشجعتي الأهلي بعد وفاتهما عقب مباراة الاتحاد السكندري

ووجه الخطيب المتواجد حاليًا في رحلة علاجية، باتخاذ عدد من القرارات والإجراءات التي من شأنها تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لأسرتي مشجعتي النادي.

قرارات الأهلي بشأن المشجعتين المتوفيتين

- تكليف المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، برئاسة وفد النادي والذي يضم عددًا من أعضاء مجلس الإدارة، وممثلين عن الإدارة التنفيذية والفريق الأول لكرة القدم لتقديم واجب العزاء لأسرتي الفقيدتين.

- إرسال خطاب عاجل لاتحاد الكرة للسماح بالوقوف دقيقة حدادًا قبل انطلاق مباراة الأهلي القادمة مع الداخلية، مع ارتداء لاعبي الأهلي شارات سوداء بالمباراة المشار إليها والمقرر إقامتها الجمعة المقبل.

- يقوم مجلس الإدارة في جلسته القادمة ببحث الأمر والإعلان عن قرارات أخرى يراها مناسبة لدعم ومشاركة أسرتي الفقيدتين في مصابهما الجلل.

- تكليف الإدارة التنفيذية بالتواجد مع أسرتي الفقيدتين، والمعاونة لحين الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة باستخراج تصاريح الدفن وتشييع جثمانيهما إلى مثواهما الأخير وتقديم واجب العزاء.