واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحت القيادة الفنية للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة استعدادًا للمواجهات المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز "النيل".

وعقد جوميز جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، شرح خلالها الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة المصري الأخيرة في مسابقة الدوري، لتلافي تكرارها في المباريات المقبلة.

وطالب جوميز اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية وبذل أقصى جهد وعدم التفريط في أي نقاط، وشرح المدير الفني بعض الأمور الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم استعداداً لمباراة فاركو المقبلة.

الزمالك يصدر عقوبة جديدة ضد محمد عواد بعد أحداث مباراة المصري

وخاض الرباعي محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمود حمدي الونش وسيف الجزيري ومهاب ياسر تدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران اليوم.

ويعاني شيكابالا من إصابة في العضلة الأمامية، في حين يواصل الونش برنامجه التأهيلي بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي في وقت سابق، في حين يعاني سيف الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، بينما يعاني مهاب ياسر من إصابة بكدمة في الكاحل.

وأدى محمد صبحي حارس مرمى الفريق، وأحمد فتوح الظهير الأيسر تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي.

ويعاني صبحي من آلام في الظهر تسببت في عدم مشاركته في مباراة المصري الأخيرة في الدوري، في حين يعاني أحمد فتوح من إصابة في الكاحل.

وحصل أحمد مصطفى زيزو ونبيل عماد دونجا ثنائي الفريق على راحة من التدريبات الجماعية وذلك بعد موافقة الجهاز الفني. 

ومنح الجهاز الفني راحة للاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة المصري الأخيرة من التقسيمة الفنية التي أقيمت في ختام المران

وفضل الجهاز الفني منح اللاعبين الأساسيين راحة من التقسيمة والاكتفاء بالفقرة البدنية والتدريبات الفنية خوفاً من تعرضهم للإجهاد.

وخاض باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين من المباراة السابقة أمام المصري تقسيمة فنية استعداداً للمباراة المقبلة.

تقارير: الزمالك يدخل سباق ضم لاعب الجيش الملكي في الصيف

وانتظم ناصر ماهر ومحمد عاطف ثنائي الفريق في التدريبات الجماعية، وكان ناصر ماهر غاب عن لقاء المصري الأخير في الدوري للإصابة بكدمة في الركبة، في حين أنهى محمد عاطف برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال ودية البنك الأهلي.

وشارك اللاعبان في الفقرة البدنية والتدريبات الفنية والتقسيمة بصورة طبيعية استعداداً للمباراة المقبلة.

وكان الزمالك قد خسر في مباراته الماضية أمام المصري بهدفين مقابل هدف، بالدوري المصري الممتاز.