أعرب جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، عن آسفة بعد التعثر أمام الدنمارك، في منافسات بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

وتعادل منتخب إنجلترا مع نظيره الدنمارك بنتيجة 1/1، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أوروبا، على ملعب "دوتش بانك بارك".. (لمطالعة التفاصيل من هنا)

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد المنتخب الإنجليزي إلى النقطة الرابعة في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، بينما يتواجد منتخب الدنمارك في المركز الثاني برصيد نقطتين.

وقال جاريث ساوثجيت في تصريحات لشبكة "BBC SPORTS": "نعلم أن الناس سيصابون بخيبة أمل بسبب أدائنا، في الوقت الحالي، لا نضغط بالقوة التي نحتاج إليها، وهذا يعني أنه يجب أن نكون أكثر شراسة".

وأضاف: "هذه أبرز المشاكل وعلينا إيجاد الحلول، نحن بحاجة إلى تقييم الأداء والعمل على حلهما معًا، إذا سمحت للاعبين باختيار التمريرات، فيمكنهم لعب التمريرات التي يمكن أن تؤذيك".

وحول رأيه في أداء أرنولد في خط الوسط: "لقد مر ببعض اللحظات حيث قدم ما كنا نعتقد أنه سيفعله، ونعلم أنه ليس لدينا بديل طبيعي لكالفين فيليبس، نحن نحاول أشياء مختلفة وفي الوقت الحالي لا نسير كما نرغب".

عن استبدال هاري كين: "كنا بحاجة إلى الطاقة، لقد خضنا مباراتين في فترة قصيرة وكنا بحاجة إلى طاقة جديدة للضغط، أعتقد أن هاري لم يلعب سوى 90 دقيقة واحدة فقط خلال أكثر من شهر، لذلك كان هذا هو القرار الذي اتخذناه".

حول حجم العمل الذي لا يزال يتعين على إنجلترا القيام به أجاب: "هناك قدر كبير من العمل، وهذا واضح من المباراتين اللتين قدمناهما وعلينا أن نكون أقوياء. نحن نتفهم أن الناس سيشعرون بخيبة أمل بسبب العروض، وهم محقون في ذلك، علينا أن نجعلهم أفضل".