أشار هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا إلى صعوبة تنفيذ بعض التكتيكات على أرض الملعب، في حديثه عقب تعادل فريقه أمام الدنمارك في كأس أمم أوروبا.

وسجل هاري كين هدف تقدم إنجلترا، قبل أن تدرك الدنمارك التعادل بهدف في مباراة الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وفي حديثه لبي بي سي، قال مهاجم بايرن ميونخ إن إنجلترا تواجه مشاكل سواء مع الكرة أو بدونها.

وقال كين: "أعتقد أننا نعاني سواء مع الكرة أو بدونها، أعتقد أن الضغط في كلتا المباراتين لم يكن صحيحًا ولم يكن التعامل مع الكرة جيدًا بما فيه الكفاية".

وتابع: "الجميع ينخفض ​​​​إلى ما دون مستوياتهم قليلاً، كان الأمر صعبًا هناك، لكننا هادئون، لم تكن المباراة الأعظم لنا لكننا أفلتنا بنقطة واحدة".

اقرأ أيضًا | ساوثجيت: الجماهير تشعر بخيبة أمل بسبب أداء منتخب إنجلترا.. ويوضح سبب استبدال هاري كين أمام الدنمارك

وأشار: "أعتقد أننا قلنا قبل البطولة إنه لا توجد مباريات سهلة وأعتقد أن هذا أمر واضح، لدينا مستويات يمكننا الوصول إليها ويمكننا أن نكون أفضل سواء مع الكرة أو بدونها".

وأفاد كين: "أعتقد أن علامة الفريق الجيد هي عندما لا تلعب بأفضل ما لديك ولا تزال تجد طريقة للحصول على نتائج مثل التي لدينا في المباراتين الأخيرتين".

واستطرد: "نحن في صدارة المجموعة، نعلم أنه يمكننا التحسن، أعلم أنه سيكون هناك على الأرجح الكثير من الضجيج وقليل من خيبة الأمل في وطننا، لكننا واجهنا ذلك في بطولة أوروبا الأخيرة أيضًا عندما تعادلنا مع اسكتلندا، خطوة بخطوة، سنصل".

وأكمل كين: "لقد بدأنا المباريات بشكل جيد، لكن عندما تقوم الفرق بوضع بعض اللاعبين بشكل أعمق، فإننا لسنا متأكدين تمامًا من كيفية ممارسة الضغط، ومن هو اللاعب الذي من المفترض أن يضغط".

وأتم: "في الشوط الثاني، قمنا بتغيير الأمر عن طريقي أنا وبيلينجهام، بتواجدنا أمام لاعبي خط الوسط لديهم، لكن الأمر كان صعبًا".