أعلن رئيس نادي الاتحاد السعودي لؤي هشام ناظر، استقرار الإدارة على رحيل المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بسبب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

الاتحاد أنهى الموسم الماضي في دوري روشن 2023-2024، في المركز الخامس بترتيب جدول المسابقة برصيد 54 نقطة من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 6 والخسارة في 12 مواجهة.

ووفقًا لصحيفة "عكاظ" قال ناظر في مؤتمر صحفي اليوم: "نعمل الآن على التعاقد مع مدرب سريعاً من أجل التشاور معه بشأن التعاقدات الجديدة للاعبين خلال الفترة الصيفية".

وأوضح أن المدرب جاياردو تمت إقالته، بسبب عدة مخالفات، منها عدم رغبته في تواجد اللاعب كريم بنزيما الذي يعتبر خطاً أحمر وجزءاً أساسياً من البرنامج، وتم التوقيع معه لصالح نادي الاتحاد ومن الصعب التخلي عنه، مشيرا إلى أن لديهم 3 ملفات لمدربين سيتم اختيار المدرب المناسب منهم.

وأضاف: "من أهدافي القوية إنهاء معظم الانتقالات الصيفية قبل انطلاق معسكر ⁧‫الاتحاد‬⁩ في 12 يوليو القادم من أجل البدء بشكل قوي في المعسكر الخارجي في إسبانيا والبرتغال، اختياراتنا ستكون دقيقة في التعاقدات الصيفية القادمة".

وواصل: "علاقتي مع سعد اللذيذ نائب رئيس مجلس إدارة رابطة دوري المحترفين السعودي، ممتازة، هناك اتصالات يومية بيننا، لن يفرض علينا أي لاعب ونحن في النادي من سنقوم باختيار اللاعبين الذين نريدهم للعميد، ولم نستلم الميزانية حتى الآن لكني حصلت على تطمينات بالبدء في التعاقدات مع اللاعبين لفترة الانتقالات الصيفية القادمة".

طالع | رومانو: اتحاد جدة يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية من ريال مدريد

وأكمل: "الجميع معترف بأن الاتحاد لم يحصل على الميزانية المستحقة في الموسم الماضي، ووصلنا لحل ممتاز، وسنحصل على ميزانية ممتازة حالياً".

واختتم: "سيتم إلغاء أي قضية ضد جماهير العميد، وسيتم فتح صفحة جديدة من أجل الاتحاد، أطالب الجماهير بالانتقادات البناءة التي لا تصل للإساءة".