كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، سيضحي بأحد اللاعبين في مواجهة سلوفينيا اليوم.

منتخب إنجلترا فاز في مباراته الأولى بهدف نظيف على صربيا، قبل أن يتعثر بالتعادل ضد الدنمارك في الجولة الثانية، ضمن المجموعة الثالثة من بطولة يورو 2024.

طالع أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة إنجلترا وسلوفينيا اليوم في يورو 2024.. والمعلق

ويواجه المنتخب الإنجليزي نظيره السلوفيني مساء اليوم، ضمن الجولة الثالثة، على ملعب كولن الألماني، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتلقى ساوثجيت انتقادات كبيرة من الاعلام الإنجليزي بعد التعادل مع الدنمارك بهدف لكل فريق، وهو ما أدى لتضحيته بأحد لاعبي المنتخب واستبعاده من التشكيل الأساسي لمواجهة اليوم ضد سلوفينيا.

اللاعب الذي يضحي به ساوثجيت، هو ترينت ألكسندر أرنولد، حيث يشارك نجم ليفربول في وسط الملعب، وهو ليس مركزه الأساسي، في حين يشارك كايل وواكر في ذلك المركز.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، أكدت بأن أرنولد سيكون ضحية التعادل مع الدنمارك، وهو ما سيجعل المدرب ساوثجيت يستبعده، ويشرك بدلًا منه كونور جالاجير لاعب فريق تشيلسي.

وشددت الصحيفة على أن ألكسندر أرنولد لن يكون في تشكيل منتخب إنجلترا الأساسي حتى في مركز الظهير الأيمن، لأن المدرب ساوثجيت يثق في كايل وواكر بشكل أكبر لما يمتاز به من صلابة دفاعية متفوقًا فيها على ترينت.