أعلن المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأولمبي تحت 23 عامًا عن قائمة اللاعبين التي تضم 22 لاعبًا استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وتلعب إسبانيا ضمن مجموعة منتخب مصر والتي تضم أيضًا جمهورية الدومنيكان بجانب أوزبكستان وهي الدورة التي ستبدأ 24 يوليو وتستمر حتى 11 أغسطس.

ويبدأ الماتدور مشواره في أولمبياد باريس بمواجهة أوزبكستان يوم 24 يوليو، ثم الدومنيكان يوم 27 يوليو ومصر في الجولة الثالثة من دور المجموعات يوم 30 يوليو.

وشهدت قائمة إسبانيا استدعاء ثلاثي برشلونة الشاب، باو كوبارسي بجانب فيرمين لوبيز الذي يتواجد في قائمة الماتدور في يورو 2024 حاليًا.

كذلك تم استدعاء مدافع برشلونة الذي كان معارًا إلى جيرونا في الموسم الماضي، إريك جارسيا، وبالتالي سيكون هناك 3 لاعبين من الفريق الكتالوني ولم يتواجد لامين يامال جناح الفريق الشاب.

اقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة يعلن غياب تريزيجيه عن أولمبياد باريس

قائمة إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

حراسة المرمى: أليخاندرو أتوربي (أتلتيكو مدريد)، أرناو تينياس (باريس سان جيرمان)، خوان جارسيا (إسبانيول).

الدفاع: باو كوبارسي (برشلونة)، إريك جارسيا (برشلونة)، ميجيل جوتيريز (جيرونا)، خوان ميراندا (ريال بيتيس) فوق السن مواليد 2000، جون باتشيكو (ريال سوسيداد)، خوان سانشيز (إشبيلية)، مارك بوبيل (ألميريا)، كريستيان موسيكيرا (فالنسيا).

الوسط: بابلو باريوس (أتلتيكو مدريد)، أيمار أروز (أوساسونا)، فيرمين لوبيز (برشلونة)، سيرجيو جوميز (مانشستر سيتي) فوق السن مواليد 2000، أدريان بيرنابي (بارما)، بينيات تورينتيس (ريال سوسيداد)، أليكس باينا (فياريال).

الهجوم: صامويل أموروديون (ديبورتيفو ألافيس)، سيرجيو كاميو (رايو فاييكانو)، آبل رويز (براجا) فوق السن مواليد 2000، دييجو لوبيز (فالنسيا).