رد ويليام ساليبا لاعب منتخب فرنسا على تصريحات أحد لاعبي المنتخب البلجيكي قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين في كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

ويخوض منتخب فرنسا مباراة أمام بلجيكا في دور الـ 16 لكأس أمم أوروبا 2024، يوم الإثنين القادم.

طالع موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في دور الـ16 بـ يورو 2024

وتذكر ساليبا فوز فرنسا على بلجيكا بهدف نظيف في نصف نهائي كأس العالم عام 2018.

وظهر لاعب آرسنال في مؤتمر صحفي اليوم الخميس وقال عن مواجهة مونديال 2018: "أتذكر تلك المباراة بالطبع، كنت في سانت إتيان، كان أول موسم احترافي لي، كنت لا أزال في مركز التدريب".

وتابع: "شاهدت المباراة في غرفتي، كانت متوترة، كلا الفريقين كانا جيدين، لم تكن مباراة بلجيكا سهلة، لدي ذكريات جيدة، في هذه المباراة كان الفريق قويًا دفاعيًا، وسجل وكان بإمكانه تسجيل الهدف الثاني".

وواصل: "لكن الشيء الأكثر أهمية هو أنهم قطعوا شوطًا طويلاً، ومن الواضح أن بلجيكا فريق يصعب اللعب ضده دائمًا".

وأكد ساليبا: "بالطبع نحن مستعدون للفوز، على أي حال، ليس لدينا خيار، إذا خسرنا سنعود إلى ديارنا، نعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، إنه فريق جيد للغاية ويمتلك لاعبين رائعين للغاية".

وأكمل: "لم يقدموا أفضل ما لديهم خلال دور المجموعات، لكن التركيز على هذه المباريات سيكون فخًا لأن مسابقة جديدة تبدأ، مباراة بلجيكا وفرنسا دائمًا مفاجأة، سنكون جاهزين وهم أيضًا، لن ننظر إليهم بازدراء، إنهم فريق جيد جدًا يضم لاعبين رائعين، لن يكون الأمر سهلاً".

وردًا على المدافع البلجيكي فوت فايس الذي قال "لسنا خائفين"، أتم ساليبا: "نحن لسنا خائفين من بلجيكا أيضاً، ولا نخاف من أحد، إذا قال إنه لا يخاف منا، فهذا جيد بالنسبة له، سنرى يوم الإثنين".