واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله تحت القيادة الفنية للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

وعقد جوميز جلسة مع معاونيه على هامش المران من أجل تنسيق في بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي المحدد للاعبين استعداداً للمباريات المقبلة.

واستطلع المدير الفني تقارير معاونيه الفنية والبدنية الخاصة باللاعبين عن الفترة الماضية، كما حرص جوميز على الاطمئنان من جواو ميجيل مخطط الأحمال على حالة اللاعبين البدنية وفقًا للأرقام الخاصة بكل لاعب.

أول قرار من اتحاد الكرة بشأن لجنة الحكام بعد الأزمات الأخيرة في الدوري

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجاً تأهيليًا خاصًا للاعبين، تم تقسيمه إلى فقرتين لمدة تقترب من 20 دقيقة، وتضمنت الفقرة الأولى إطالات وتدريبات تأهيلية متنوعة، في حين تضمن الجزء الثانى فقرة بالكرة من خلال تقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة لأداء التمرير فيما بينهم.

وقاد جواو ميجيل مخطط الأحمال هذه الفقرة وقام بتدوين كافة التفاصيل الخاصة بكل لاعب، خلال أداء الفقرة البدنية.

وأدى التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق مجموعة من التدريبات حسب البرنامج الموضوع للاعب لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، في ظل الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

وخاض الجزيري الفقرة التأهيلية والبدنية مع اللاعبين في بداية المران، قبل خوض باقي المران بشكل منفرد من خلال أداء تدريبات بالكرة.

وفي الوقت ذاته، واصل الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد الفريق والمدافع ياسر حمد، البرنامج التأهيلي الموضوع لهما لتجهيزهما للفترة المقبلة.

وأدى شيكابالا بعض التدريبات التأهيلية بالكرة داخل أرضية الملعب، في حين قام ياسر حمد  بالجري في محيط الملعب بجانب المشاركة في الفقرة البدنية مع زملائه في بداية المران.

وحصل ناصر منسي مهاجم الفريق على راحة من التدريبات الجماعية، إذ اكتفى بتدريبات تأهيلية وبدنية مع اللاعبين داخل الملعب، دون المشاركة في باقي فقرات المران الجماعي، وذلك بناءً على قرار الجهاز الفني، بسبب معاناة اللاعب من إصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.

وخاض المهاجم مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي لتجهيزه بالشكل المناسب للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

رسميًا | رابطة الأندية تُعلن عقوبة الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي

وتواجد أحمد حمدي لاعب خط الوسط داخل مقر القلعة البيضاء مساء اليوم الخميس، بعد عودته من ألمانيا في وقت سابق ، عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي.

وأدى أحمد حمدي مجموعة من التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، ضمن المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلي الموضوع له، بعد الجراحة التي خضع لها في ألمانيا.

وحرص محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على إجراء فحوصات لأحمد حمدي للاطمئنان عليه، خاصة وأن اللاعب بدأ اليوم البرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيزه بالشكل الأمثل.

الجدير بالذكر، أنه وفق الجدول المحدد لفريق نادي الزمالك، من المقرر أن يواجه سيراميكا كليوباترا مساء السبت المقبل، إلا أن موقف المباراة لا يزال ضبابيًا بعد عدد من بيانات الزمالك التي أكدت رفضه خوض مواجهات الدوري لحين تنفيذ عدد من المطالب.