أكد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، أن الفريق، ليس بعيدًا عن المنافسة على لقب بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

الزمالك حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا اليوم السبت، بنتيجة 4-2، ذلك في إطار مواجهات الأسبوع الـ 28 من عمر مباريات الدوري المصري.

ورفع الزمالك رصيده إلى 37 نقطة محتلًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، من 22 مباراة.

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي بعد مباراة سيراميكا كليوباترا: "حسابيًا، الزمالك ليس خارج المنافسة على الدوري، رغم أن الأمور صعبة جدًا بعد فقدان نقاط قبل لقاء اليوم".

وأضاف: "في الدوري لا تتوقع ماذا سيحدث ولابد أن نكون جاهزين لأي حسابات، أنا كمدرب أعمل على كل مباراة بشكل منفصل للتركيز على الفوز، وكل لاعب يجب أن يقاتل على مركزه في الفترة المقبلة".

وعن التدعيمات، أوضح: "لا نستطيع قيد أي لاعب جديد بسبب إيقاف القيد، قد يكون الأمر سلبيًا بشكل عام، لكن الأمر إيجابي بالنسبة لي لأن الأمر يزيد من تركيزنا مع الفريق الآن وعدم الانشغال بأي أمور آخرى".

طالع | جوميز بعد فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا: أنصح مرضى القلب بعدم مشاهدة المباراة مرة أخرى

وواصل: "نركز على المباريات المتبقية في وقت قليل وأتمنى أن نحافظ على عناصر فريقنا، وعدم التعرض لاصابات في ظل ضغط المباريات".

وأكمل: "الحكم أدى مباراة جيدة، لكن لو رأيت وقت كافي بعد انتهاء الموسم، سأقدم كورس للتحكيم لمعرفة القوانين الجديدة".

وأستطرد: "غياب الجماهير اليوم؟، سأتحدث عن رأيي الشخصي، أنا كمدرب أفضل أن ارى الاستاد كله ممتلئًا، لأن قيمة الزمالك الكبيرة سببها الجماهير، كلاعبين ومدرب نفضل دائمًا تواجد الجماهير".

وأتم: :لا أريد أن ادخل في مشاكل، أحترم السبب الذي لم يجعلهم يحضرون، لكن هناك جزء صغير حضر واستحقوا أن يسعدوا بفوز فريقهم".