كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد، مهدد بفقدان خدمات مهاجمه اللاعب البرازيلي الشاب " فينيسيوس جونيور" الوافد الجديد للنادي الملكي، خلال الفترة المقبلة.

وكان "فينيسيوس" قد جاء الى المرينجي مطلع هذا الصيف ، بعدما تعاقد اللوس بلانكوس معه، في مايو عام 2017 مقابل 45 مليون يورو من فلامينجو البرازيلي، لكنه لم يكمل اجراءات الصفقة حينها لأنه كان دون السن القانوني.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن بطولة كوبا أمريكا للشباب تحت 20 عامًا في الفترة ما بين 20 يناير حتى 13 فبراير 2019، قد تحرم النادي من خدمات "فينيسيوس".

وأوضحت الصحيفة، أن بطولة كوبا أمريكا تحت 20 ليست في جدول الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وبالتالي فإن الأندية ليست مُجبرة على التخلي عن لاعبيها.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفترة المقبلة، قد تشهد خلافات بين ريال مدريد والاتحاد البرازيلي لكرة القدم، في حال رفض مشاركة " فينيسيوس" في البطولة، مثلما حدث بين الاتحاد الأرجنتيني والنادي الملكي بسبب عدم الموافقة على مشاركة "جونزالو هيجواين" في هذه المُسابقة عندما كان لاعبًا في المرينجي.

ولم يشارك "فينيسيوس" سوى في مباراتين رسميتين مع ريال مدريد، حيث لعب فقط في المباريات الودية ضمن استعدادات النادي الملكي الصيفية، بينما لعب في أربع مباريات مع الكاستيا وسجل ثلاثة أهداف، وصنع آخر.