شهدت العلاقة بين محمد الناهيري لاعب الوداد المغربي، وإدارة ناديه تطورًا جديدًا في ظل رغبة كارلوس جاريدو المدير الفني لتجديد اللاعب الذي يتمرد على حضور التدريبات الجماعية.

يلتقي الوداد البيضاوي نظيره الأهلي، في الدوري قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا، خلال شهر سبتمبر المقبل، بعد تأجيلها منذ شهر مايو الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأفاد موقع 360 سبورت المغربي، أن جاريدو اجتمع مع سعيد الناصيري، رئيس الوداد من أجل تجهيز قائمة الراحلين والوافدين خلال الانتقالات المقبلة.

وتطرق المدرب الإسباني خلال الاجتماع، لضرورة تجديد عقد محمد الناهيري بسبب الأداء المتميز للاعب خلال الفترة الماضية قبل إيقاف النشاط الرياضي.

وأوضح التقرير المغربي، أن رئيس الوداد يتجه إلى إنهاء ملف تجديد محمد الناهيري، لضمان الاستقرار الفني للفريق استعدادًا لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والدوري المغربي.

وفي المقابل، كشفت صحيفة المنتخب المغربية، مواصلة الناهيري تمرده ورفض العودة للتدريبات الجماعية للوداد بحجة انتهاء عقده مع الفريق يوم 30 يونيو الماضي.

طالع | تقارير: أزمة بين الوداد ونجم الفريق قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وألمحت الصحيفة إلى أن النهيري أكد على انتهاء عقده وبالتالي لن يواصل مشواره إلا بعد أن يتفاوض معه مسؤولو الفريق.

بينما يرى رئيس الوداد أن ذلك منافيًا لما أقره الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، واستكمال اللاعبين الموسم الكروي مع فرقهم بشكل طبيعي بعد أزمة فيروس كورونا.