كشفت صحيفة "فاناتيك" التركية عن خطوة جديدة من طرف نادي فناربخشة من أجل إقناع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا، محمود حسن تريزيجيه، بالانضمام إليهم في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم تريزيجيه بالعديد من الأندية التركية التي ترغب في إعادته إلى بطولتهم المحلية من جديد بعد رحيله في العام الماضي إلى أستون فيلا عن طريق قاسم باشا بمقابل مادي قيمته 8 ملايبن جنيه إسترليني.

ومن أبرز الأندية التي تسعى وراء تريزيجيه بحسب الصحافة التركية كل من جالطة سراي، فناربخشة وبشكتاش.

اقرأ أيضًا.. تقارير: أستون فيلا يحذر تريزيجيه بعد العروض التركية

محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه

ولكن الصحيفة الشهيرة أفادت أن فناربخشة لم يكتف فقط بتواصل مديره العام، صلاح الدين الباكي، مع وكيل تريزيجيه في الفترة الماضية، بل قام أسطورة الفريق الأول لكرة القدم، إيمري بيلوزوجلو، بالاتصال بالمصري الدولي لإقناعه بالقدوم إلى فريقه.

بيلوزوجلو البالغ من العمر 39 عامًا، ما زال يلعب ضمن صفوف فريق فناربخشة حتى الآن، ويحاول مساعدة فريقه التركي في ضم لاعبين مميزين للعودة إلى المسار الصحيح في الموسم المقبل.

حتى الآن، لا توجد مفاوضات رسمية بين فناربخشة وأستون فيلا وينتظر الأول حسم موقف النادي الإنجليزي في الدوري الممتاز حيث يصارع على تفادي الهبوط.

فرصة الأندية التركية كبيرة في ضم تريزيجيه إذا لم يرغب في استكمال مشواره في الدرجة الأولى الإنجليزية، ولكن لا أحد يعلم القرار النهائي الذي سيتخذه اللاعب خلال الأسابيع المقبلة.