انتقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبياكوس، أحمد حسن كوكا، حكم مباراة الأمس أمام باوك في الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري اليوناني.

وسقط أولمبياكوس على أرضه أمام باوك بهدف نظيف، أحرزه إني ميهاي، في الدقيقة التسعين من زمن المباراة، وشارك كوكا كبديل في اللقاء بالدقيقة 77 بدلاً من، يوسف العربي. (طالع تقرير المباراة)

وطالب كوكا في الدقيقة 91 باحتساب ركلة جزاء لصالحه بعد شد قميصه وسقوطه على الأرض من طرف مدافع باوك، فرناندو فاريلا، ولكن الحكم تغاضى عن الأمر.

أيضًا قام كوكا بتسجيل هدف في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ولكن الحكم ألغاه أيضًا بداعي التسلل، ولم يتم مراجعة الحالة مع تقنية الـVAR.

حكم مباراة اولمبياكوس وباوك مع كوكا وخوسيه سا

وعلق حسن على الخسارة في تصريحات نقلتها شبكة "In" اليونانية، وقال: "الخسارة لا تُصدمنا، نحن جاهزون ومستعدون دائمًا لكل شيء، لكننا لم نسجل والحكم لم يكن في يومه".

وعن ركلة الجزاء غير المحتسبة من الحكم، قال: "كانت هناك مخالفة على فاريلا بعد قيامه بشد قميصي داخل منطقة الجزاء وكنت استحق ركلة جزاء، لكن علينا الآن التركيز في المباراة المقبلة".

وعن الهدف الملغي: "كنت على استعداد للاحتفال بهدفي ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، على أي حال علينا الاستعداد لما هو قادم".

وأتم: "لقد ارتكبنا خطئًا واستغله باوك في تسجيل الهدف، وفي كرة القدم، الفريق الذي يسجل هو من يفوز في النهاية".