ناشد أحمد حسام ميدو، نجم ومدرب الزمالك السابق، المسئولين في الدولة للتدخل لإنهاء الأزمة بين الأهلي والقلعة البيضاء، بعد أن تفاقمت بشدة خلال الفترة الأخيرة.

وانتشر خلال اليومين الماضيين مقطع فيديو لـ مرتضى منصور يتعدى فيه بالألفاظ الخارجة على محمود الخطيب ومحمود كهربا لاعب الأهلي.

وأعلن النادي الأهلي برئاسة الخطيب، تقدمه بشكوى جديدة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ظهر اليوم الإثنين، بسبب تجاوزات رئيس الزمالك، عبر قناة ناديه.

اقرأ أيضًا.. خطوة جديدة.. الأهلي يشكو قناة الزمالك ومرتضى منصور لـ إعلام المصريين

وأضاف ميدو خلال تقديمه برنامجه "أوضة اللبس": "مصر كلها تتساءل متى سننتهي من المشاكل الحالية، نعيش في مشاكل ليس لها علاقة بكرة القدم، والاتحاد لديه صراعات مع الأندية، والدولة تتدخل في بعض الأوقات، وأوقات أخرى (تعمل نفسها مش واخده بالها)".

تابع: "بالنسبة لي الموضوع لغز كبير، عندما كانت هناك مشكلة بين تركي آل الشيخ والأهلي وكان هناك تجاوزات، بكلمة واحدة حدثت جلسة ومصالحة وانتهى الأمر".

وواصل: "لماذا لا يوجد مسئول في البلد يأتي بجميع الأطراف المتخاصمة ويجلسهم سويا ويحل المشكلة، الأهلي والزمالك أكبر من الجماهير، ولابد أن نجلس على الطاولة ونحل الأزمات".

أوضح: "رجاء لمسئولي الدولة والناس التي تريد مصلحة مصر، مسئولين الأهلي والزمالك يجب أن يجلسوا سويا، المعركة حاليًا أصبحت معركة محامين والقضاء والمحكمة".

اختتم: "حتى لو مرتضى منصور غير متواجد سيكون هناك مشاكل، المشاكل متواجدة منذ 25 سنة، ولكن كان هناك حدود لا أحد يتخطاها".