أكد محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، أن اللاعب كريم فؤاد من اللاعبين الموهبين في النادي، ونرتب له هو وثلاثة لاعبين آخرين في الفريق لفترة معايشة في نادي بنفيكا البرتغالي.

وكان نادي إنبي قد أكد رغبته في تواجد اللاعب بين صفوفه في الموسم المقبل، بعدما انضم له على سبيل الإعارة لمدة موسم مطلع الموسم الجاري. طالع التفاصيل

اقرأ أيضًا..  خطوة جديدة.. الأهلي يشكو قناة الزمالك ومرتضى منصور لـ إعلام المصريين

وقال الطويلة في مداخلة هاتفية عبر برنامج "البريمو"، المُذاع عبر قناة "TEN": "كريم فؤاد من اللاعبين الموهبين من نادي النجوم، ومن الموسم الماضي نرتب له هو وثلاث لاعبين آخرين لفترة معايشة في نادي بنفيكا البرتغالي، هو محمود صابر ويشارك في أكثر من مركز، وهناك محمود جهاد".

تابع: "كريم فؤاد نادي إنبي ضمه الموسم الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ووضعنا شرط حال عودتنا للدوري الممتاز، أن يعود اللاعب لنا".

وواصل: "رغبتي للرباعي هي الاحتراف الخارجي، وبعد أن رتبنا اللاعبين السفر بعد نهاية الموسم الحالي، ظهر فيروس كورونا، والأولوية بالنسبة لنا في كريم فؤاد السفر إلى بنفيكا".

وعن بيع اللاعب داخل مصر، قال: "كل شىء في مجال العمل مطروح للمناقشة، وسنفعل ما في صالح اللاعب والكرة المصرية".

اختتم: "كريم فؤاد من نجريج بلد محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، أتمنى له أن يسير على صلاح، وأي شيء في المفاوضات ممكن".

وقرر اتحاد الكرة استئناف منافسات الدوري المصري يوم 6 من شهر أغسطس المقبل، بعد خضوع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية للأندية لمسحة طبية للتأكد من فيروس كورونا.