كشفت شبكة "سكاي سبورتس" الرياضية عن مفاجأة بشأن مستقبل هدف مانشستر يونايتد ولاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برمنجهام سيتي، جود بلينجهام.

وارتبط اسم بلينجهام بمانشستر يونايتد طوال الفترة الماضية، حيث كان يتابعه مدرب الشياطين الحمر، أولي جونار سولشاير، ولكن فشلت الإدارة في إقناع اللاعب بالتواجد في قلعة "أولد ترافورد".

وأفادت الشبكة الشهيرة أن اللاعب صاحب الـ17 عامًا فقط قد اختار بوروسيا دورتموند للانتقال إليه على خطى جناح منتخب إنجلترا، جادون سانشو، الذي رحل عن مانشستر سيتي إلى النادي الألماني في عام 2017.

اقرأ أيضًا.. بوجبا يقترب من تجديد عقده مع مانشستر يونايتد.. والمدة مفاجأة

جود بيلينجهام

وأكدت "سكاي سبورتس" أن بلينجهام قد سافر إلى ألمانيا للخضوع للفحوصات الطبية الشاملة، قبل توقيع العقد الرسمي مع بوروسيا دورتموند مقابل 26 مليون جنيه إسترليني.

وأرجعت الشبكة السبب وراء اختيار بلينجهام للانتقال إلى بوروسيا دورتموند، لاقتناعه بقدرة النادي الألماني في تنمية المواهب الشابة كما كان الحال مع العديد من الأسماء.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد لم يكن النادي الوحيد الذي كان يسعى للتعاقد مع بلينجهام بل كانت هناك رغبة من طرف تشيلسي، ريال مدريد، ليفربول وبايرن ميونخ، لكن سولشاير كان الأكثر جدية في ضم الشاب الإنجليزي.