ارتبط جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن، كاي هافيرتز، بالعديد من الأندية الكبرى في قارة أوروبا بعد تألقه في الموسم الحالي ببطولة الدوري الألماني.

كان هافيرتز على رادار بايرن ميونخ، تشيلسي، ليفربول من الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى برشلونة وريال مدريد عملاقي الدوري الإسباني.

ولكن حتى الآن، لم يتقدم أي نادٍ بعرض رسمي من أجل شراء هافيرتز، بسبب مغالاة باير ليفركوزن في طلباته المادية حيث يرغب في الحصول على 100 مليون يورو.

كاي هافيرتز جناح باير ليفركوزن

ولكن قام ناد إنجليزي ينافس في الدرجة الخامسة يدعى هارتلبول يونايتد بإعلان اهتمامه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لضم هافيرتز.

جاء ذلك ردًا على تقرير من قبل إذاعة "بي بي سي سبورت" البريطانية والتي أكدت أن هافيرتز قد ينتقل إلى نادٍ جديد لن يتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل. (طالع التفاصيل)

تسبب رد هارتلبول يونايتد على تغريدة بي بي سي في سخرية بعض مستخدمي "تويتر" على مدار الساعات القليلة الماضية لعدم قدرتهم على تحمل مبلغ الصفقة أو راتب هافيرتز السنوي وربما قد يجعله يقع تحت طائلة اللعب المالي النظيف من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا.