روى حسام عاشور لاعب خط وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تفاصيل أزمته مع مسؤولي القلعة الحمراء التي أثيرت خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن الأزمة تحدث منذ أسابيع قبل تفجيرها وليست في غضون يومين كما يظن الناس.

وكانت الأسابيع الماضية قد شهدت أزمة بين حسام عاشور والنادي الأهلي، انتهت بإعلان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة انتهاء العلاقة بين لاعب خط الوسط والفريق الأحمر.

وقال عاشور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "سأبدأ الرواية منذ شهر ديسمبر الماضي، وذلك حتى تعرف جماهير الأهلي الحقيقة كاملة".

طالع | مجدي عبد الغني: ثنائي الأهلي والزمالك مطلوبان في الدوري الأمريكي

وأضاف: "الكل يعلم من هو حسام عاشور وقيمته وأخلاقه، كنت أوقع على بياض عندما يطلب مني أي مدير كرة حبًا في النادي الأهلي".

وأردف: "سيد عبد الحفيظ أخبرني أن لجنة التخطيط تريد عقد جلسة معي فأبلغوني بأن المدرب لا يرغب في وجودي وهذه أخر سنة لي وأنهم سيقيمون لي مباراة اعتزال وسأسافر للدراسة في الخارج وطالبت بمهلة للتفكير".

وتابع: "قررت الخروج من الباب الكبير للأهلي والاعتزال لاعبًا في النادي، جمال جبر أخبرني أن تركي آل الشيح سيتدخل وسينظم مباراة الاعتزال من أجلي وهم من تحدثوا معه، أنا لا أملك الجرأة لكي أتواصل مع تركي آل الشيخ دون علم النادي".

وأردف: "يوجد شخص ما تابع لتركي آل الشيخ أخبرني أن المستشار يبلغني بأن طلباتي أوامر، فقررت أن أحصل على رقم تركي آل الشيخ والتحدث معه مباشرًة وبعدها بـ10 ثوان رد علي وأخبرني بأن طلباتي أوامر وأنه سينظم مباراة اعتزال لم تحدث لأحد في مصر أو العالم وطلب أن أتواصل مع محمد العاصي".

واستطرد عاشور مهاجمًا بعض الأشخاص في القلعة الحمراء: "تركي آل الشيخ يحب الأهلي أكثر من ناس كثر داخل النادي، كان من المفترض أن أحصل على كل مدخلات وعوائد المباراة".

طالع أيضًا.. حسام عاشور يوجه رسالة غاضبة لسيد عبد الحفيظ بشأن انتهاء علاقته بـ الأهلي

وواصل: "تركي آل الشيخ أخبرني أن المباراة ستكون بين الأهلي وألميريا وطالبني بتسجسل عقد ثلاثي لضمان حقوقي، وعلى الجهة الأخرى جمال جبر مدير المركز الإعلامي بالأهلي، رفض وأخبرني أنه لن يوقع عقدًا وأنني سأحصل فقط على جواب بموافقة الأهلي على خوض المباراة".

وكشف: "تحدثت مع سيد عبد الحفيظ لكي يوقع على هذا الخطاب فوجدته في العين السخنة وأرسلت له شخصًا لكي يوقع، وعدت وأخبرت جمال جبر أني سأنشر فيديو أعلن فيه اعتزالي وسأوجه خلاله الشكر لجميع من تعاملت معهم وأن تركي سينشر على حسابه إعلانًا عن إقامته للمباراة والأهلي سينشر شكرًا للمستشار، وجلست أكثر من 3 ساعات أسجل فيديو 6 دقائق وعرضته على جمال جبر أكثر من مرة لكنه كان يرفضه بمبررات عديدة، وفي النهاية طلبت من جمال جبر أن يرسل لي الصيغة التي يريد مني أن أقولها في الفيديو وبالفعل حدث ذلك وسجلت الفيديو".

وأتم: "من الساعة 8 للساعة 12 ونصف جلسنا ننتظر خطاب الشكر يصدر من الأهلي وظل جمال جبر يماطلني وفي النهاية أبلغني بأن محمود الخطيب لا يرد وأن حفيده في حالة مرض، وذهب معه للمستشفى".

وواصل عاشور: "اتصلت بعبد الحفيظ مرة أخرى وطلبت منه أن يرسل لي الخطاب وفوجئت به يطلب مني بالحضور للنادي في اليوم التالي لتسجيل فيديو جديد يليق باسم حسام عاشور وبالنادي الأهلي، فسألته كيف هذا وأنا ظللت 3 ساعات أسجل فيديو وكيف أبلغ مكتب تركي آل الشيخ بأن ينتظر بعد كل ذلك؟".

واختتم: "ومع ذلك وافقت، ولكني في اليوم التالي اتصلت بسيد عبد الحفيظ ومحمود الخطيب وجمال جبر على مدار اليوم ولم يرد منهم أحد على اتصالاتي، كما أنني في هذه الفترة كنت أتعرض لهجوم شرس بسبب الفيديو الذي شكرت فيه تركي آل الشيخ، فلجأت لنشر الفيديو الشهير".

وكانت أزمة عاشور مع الأهلي قد تفجرت بفيديو نشره حسام عاشور، أشار فيه إلى مماطلة مسؤولي الأهلي في إقامة مباراة اعتزاله، بالرغم من مساعدات تركي آل الشيخ.