كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن اتفاق تم بين ناديي ريال مدريد وفياريال من أجل انتقال إحدى مواهب الملكي إلى الغواصات الصفراء في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت الصحيفة أن لاعب الوسط، تاكيفوسا كوبو، سيتم إعارته إلى فياريال لمدة موسم واحد، بعد عودته إلى ريال مدريد بعد انتهاء فترة إعارته مع ريال مايوركا في موسم 2019/2020.

كوبو البالغ من العمر 19 عامًا، لن يستطيع ريال مدريد الاحتفاظ به ضمن صفوفه لعدم حصوله على الجنسية الإسبانية بسبب قوانين دولة اليابان التي تنص على عدم حمل جوازين سفرين لمواطنيها.

اقرأ أيضًا.. هازارد يعود ويشارك في تدريبات ريال مدريد قبل مباراة مانشستر سيتي

تاكيفوسا كوبو

وبالتالي، أصبح ريال مدريد مجبرًا على إعارة كوبو لحين حل تلك المشكلة ولذلك وافق بطل الدوري الإسباني على انتقال الياباني الدولي إلى فياريال ويتبقى فقط الإعلان الرسمي وسيحدث خلال الساعات القليلة المقبلة.

إعارة كوبو إلى فياريال لا تتضمن خيار الشراء للغواصات حتى يضمن ريال مدريد عودته مرة أخرى بعد نهاية الموسم المقبل، وسيكون هناك مكانًا شاغرًا في قائمة اللاعبين الأجانب بعد حصول فينيسيوس على جواز سفره الأوروبي.

بذلك سينضم كوبو إلى كتيبة المدرب، أوناي إيمري، الذي يسعى جديًا لتكوين فريق قوي قادر على المنافسة المحلية والأوروبية بعد تأهله إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.