أكد قائد فريق مانشستر يونايتد هاري ماجواير إنهم حققوا فوزًا مستحقًا، في مباراة الأمس، على فريق نيوكاسل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في الجولة الخامسة من البريميرليج، حيث فاز الشياطين الحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.

وجاء فوز مانشستر يونايتد بعد خسارتهم في الجولة الماضية من توتنهام، بستة أهداف مقابل هدف.

وقال ماجواير، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لن أقول إننا نجحنا في الرد على المنتقدين، إنه أمر مضحك، لم نخض سوى ثلاث مباريات في الموسم آنذاك وبدا الأمر كأننا في أزمة كبيرة، فزنا في مباراتين وخسرنا اثنتين، هناك طريق طويل لنقطعه، علينا التحسين".

وأضاف: "عندما تلعب لهذا النادي وتتعرض للهزيمة في ملعبك، تُطرح الأسئلة، نعمل بجد في التدريبات، إنها مجموعة رائعة وعرفنا أنه يتعين علينا العودة من جديد، شعرت أنه سيكون من الصعب حقًا إذا خرجنا بمجرد نقطة، فوز كامل مستحق".

وواصل: "كل مباراة في الدوري الإنجليزي نريد أن نكون في القمة، بعض المباريات لن نكون في أفضل حالاتنا ولكن علينا أن نؤدي الأساسيات بشكل جيد وفي المباريات التي خسرناها لم نقم بالأساسيات بشكل جيد".

وأردف: "كنا نعلم أننا بحاجة إلى الحصول على ثلاث نقاط وتمكنا من القيام بذلك، لدينا جولة صعبة قادمة، ما زلنا فريقًا شابًا ولكننا لن نستخدم ذلك كذريعة، كان من المحبط أن نبدأ بتلك الطريقة ولكن حققنا الأداء الرائع الليلة عندما كنا في حاجة إلى ذلك".