وضح نادي سانت إيتيان المنافس في بطولة الدوري الفرنسي تطورات أزمة صفقة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مصطفى محمد، والتي توقفت منذ أيام بسبب بعض التوتر بين الناديين.

وأعلن الزمالك عن توقف المفاوضات مع سانت إيتيان اعتراضًا على تصريحات رئيس النادي الفرنسي، رولاند رومير، بعد اتهامه بعض المسئولين في النادي المصري بطلب عمولات لتسهيل الصفقة، قبل الاعتذار في بيان رسمي وتأكيد أن التصريحات كان يقصد بها الوكلاء والسماسرة.

رفض الزمالك وأصر على موقفه بعدم عودة المفاوضات مرة أخرى مع سانت إيتيان، حيث أكد أكثر من مسئول أن البيان المنشور غير موقع من شخص من النادي الفرنسي ولم يتم إرساله عبر وسائل التواصل الرسمية بين الناديين.

اقرأ أيضًا.. نائب لجنة الزمالك السابق: الوكلاء سبب أزمة فرجاني ساسي

جان لوك بويزين

وتواصلنا مع مدير التعاقدات في نادي سانت إيتيان، جان لوك بويزين، للحديث عن آخر التطورات وهل هناك جديد في صفقة مصطفى محمد، وقال لـ “btolat.com": "لقد أرسلنا بالفعل بيان الاعتذار للزمالك في وقتها، نحن لسنا أغبياء".

وتابع: "لم ندخل في مفاوضات جديدة مع الزمالك، والكرة في ملعب إدارتهم لديهم عرضنا (5 ملايين يورو على دفعتين) مع بعض الحوافز الإضافية المميزة".

حاولنا معرفة بنود الحوافز الإضافية، لكن بويزين فضل إبقاء هذه التفاصيل سرية بين سانت إيتيان والزمالك.

وبسؤال جان عن لماذا توقف عرضهم لصانع ألعاب الفريق، وهبي الخزري، على الزمالك لتسهيل الصفقة وتصبح تبادلية؟ أجاب: "الخزري لم يكن ليوافق على الرحيل بسبب عائلته".

وأضاف: "وهبي يريد البقاء في فرنسا لهذا السبب ولا يفكر أبدًا في المغادرة".

وفي النهاية، طرحنا سؤالًا أخيرًا "هل ستحاولون التعاقد مع مصطفى محمد بالصيف في حالة إصرار الزمالك على موقفه بعدم رحيله في يناير؟"، رد: "من الممكن أن ننتظر حتى الصيف، ولكن ربما نحصل عليه مجانًا".

وهنا أدركنا أن هناك شيء يريد أن يلمح له بويزين، وسألناه على الفور: "كيف ستحصل على مصطفى وعقده ممتد حتى يونيو 2024 وهل هناك أمرًا ما في عقده؟!"، ولكن رفض مدير سانت إيتيان الإفصاح عن أي شيء ليثير جدل حول تعاقد اللاعب مع الزمالك قد يكون مفاجأة في المستقبل.