تحدث المدافع التونسي المعتزل ولاعب الزمالك الأسبق وسام العابدي، عن تعادل الفارس الأبيض مع تونجيث السنغالي في ثاني جولات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وعن ملف تجديد تعاقد مواطنه فرجاني ساسي.

وقال وسام العابدي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورت": "الزمالك أضاع نقطتين مثل مباراة مولودية الجزائر، وإذا كان يملك الأبيض مهاجم صريح مثل مصطفى محمد لاستطاع الفوز".

طالع | صحف السنغال بعد تعادل الزمالك مع تونجيث: وصيف إفريقيا يواصل التزلج!

وأضاف: "مجموعة الزمالك هي الأصعب، الفريق السنغالي صعب ومتعب في ملعبه، والمولودية والترجي سيجدان صعوبة عندما يصطدم بهما الزمالك".

وتابع: "انا لعبت في الصفاقسي والترجي والزمالك وأعشقهم جميعًا، وعندما يأتون لاعبي الأبيض إلى تونس سأرحب بهم وسأزورهم في الفندق".

وعن أزمة تجديد تعاقد فرجاني ساسي، واصل: "هذا المسلسل بين النادي واللاعب لابد أن ينتهي، بالتأكيد فرجاني ساسي كبير والجماهير تحبه، وأنا تحدثت معه عندما كان هنا في تونس، وقلت له إن الجماهير تحبك وهو يعلم ذلك".

واستطرد: "موضوع التجديد يجب أن يُحسم الآن حتى يركز هو النادي، أي لاعب يبحث عن مصلحته، خاصة أنه لاعب محترف، لكن الجماهيرية والحب الذي وجده في الزمالك لن يجده في ناد آخر".

وواصل: "حتى وإن كان العقد الذي سيحصل عليه أقل من أندية أخرى فالأفضل له الزمالك، لأنه تأقلم على الأجواء، ولو رحل لفريق آخر سيأخذ وقتا كبيرا حتى يتأقلم".

واختتم: "ليست أزمة أن يتنازل ساسي عن قليل من الأموال، وأنصحه بإنهاء تلك القصة والتجديد للنادي".