كشف ياسر ريان لاعب الأهلي الأسبق عن تفاصيل الحالة الصحية لنجله أحمد مهاجم فريق الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا وكواليس رحيله عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة.

وخضع أحمد ياسر ريان لعملية جراحية لتركيب مسمار طبي في معصمه. طالع التفاصيل

وقال ياسر ريان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أحمد ياسر ريان كان يتحامل على نفسه لأن لديه طموح ويريد أن يكسر المائة هدف ويعود للنادي الأهلي".

وتابع: "في مباراة الأمس أمام المصري، الكرة اصطدمت بيده فأثرت على إصابته التي يعاني منها منذ أكثر من 3 أسابيع، والطبيب المسؤول بنادي سيراميكا أكد أنه يمكنه العودة إلى التدريبات بعد ارتداء بعض الأوقية الطبية في ذراعه".

وأكمل: "هناك بعض الجماهير تقول أن أحمد إذا عاد للأهلي فالضغوط ستكون مختلفة ولن يتألق، ولكنه اعتاد الضغوط مع المنتخب الأولمبي واللاعب تربى في القلعة الحمراء ولا يقبل المركز الثاني".

وأضاف: "لكن أحمد شخصية مختلفة، لا يريد أن يظل في الأهلي فقط بلا دور، ولذلك قرر الرحيل من أجل أن يلعب ويحافظ على تواجده في المنتخب الأولمبي".

طالع | مدرب سيراميكا كليوباترا: أتمنى شراء أحمد ياسر ريان.. ويشيد بـ صالح جمعة

وأكمل لاعب الأهلي الأسبق: "أحمد كان يشعر أن موسيماني لن يعتمد عليه بشكل أساسي، وكان يعود من تدريبات الأهلي حزينًا لأنه لم يكن يشعر أن له دور".

واستطرد: "إدارة الأهلي لم تقصر مع أحمد عندما وصل له عروض، واختار نادي سيراميكا وهو منظومة رائعة، وأي لاعب يخرج من الأهلي يستفاد خبرات كثيرة، وأتمنى أن يخوض تجربة احتراف".

واختتم: "هناك مهاجمون جيدون في مصر مثل حسام حسن وناصر منسي وأحمد جمعة وعمرو جمال وباسم مرسي، جميعهم مهاجمين جيدين وهذا مفيد للمنتخب المصري".

يذكر، أن أحمد ياسر ريان انضم لصفوف سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة قادمًا من الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري.