أكد فيديريكو كييزا أنه ما زال يؤمن بقدرة يوفنتوس على الفوز بالدوري الإيطالي، رغم التعادل 1-1 مع هيلاس فيرونا أمس السبت.

يوفنتوس لديه الآن 46 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة أمام نابولي، لذلك يمكن أن يرفع إنتر ميلان وميلان فارق النقاط في الصدارة غدًا، أو يقفز روما إلى المركز الثالث.

ويتصدر إنتر ميلان الترتيب بـ53 نقطة، يليه ميلان بـ49 نقطة، وروما في المركز الرابع بـ44 نقطة، ويؤكد كييزا أن فريقه قادر على التتويج باللقب العاشر على التوالي.

وقال كييزا في تصريحاته لـ "DAZN": "صحيح أننا نفتقد لاعبين مهمين وآخرين ليسوا في أفضل حالاتهم، لكننا يوفنتوس ويجب ألا يكون ذلك عذرً لنا، الآن علينا التركيز على مباراة الثلاثاء (أمام سبيزيا)، لأننا ما زلنا نؤمن بالسكوديتو".

وأضاف: "علينا الإشادة بفيرونا، حيث تقدموا حتى النهاية وتعادلوا، نحن غاضبون لأنه كان يجب علينا التمسك بزمام المبادرة، رغم أنهم سيطروا عندما أصابنا الإرهاق في النصف ساعة الأخيرة".

وتابع كييزا: "رغم ذلك، نحن يوفنتوس ويجب أن نفوز بهذه المباريات، إنها ليست تجربة، هذه مجرد تفاصيل صغيرة نفتقدها وسنتعلم من هذا للمستقبل".

اقرأ أيضًا.. بيرلو ينفعل على محلل سكاي إيطاليا: أخبرني أنت كيف أضع تشكيل يوفنتوس؟!

وشدد كييزا: "ومع ذلك أنا والجميع في يوفنتوس ما زلنا نؤمن بقدرتنا على التتويج بالدوري الإيطالي، وسنواصل القتال حتى النهاية".

كييزا كان منزعجًا عندما سُئل عن كيف يمكنهم تحسين قدراتهم الهجومية، خاصة وأن كريستيانو رونالدو قد سجل ثلاثة من آخر أربعة أهداف في الدوري الإيطالي.

وأجاب: "سجلنا ثلاثة أهداف ضد كروتوني وكان من الممكن أن يكونوا ستة، أتيحت لنا الفرص وتولينا زمام المبادرة، لذا كان من الأفضل أن نصمد، أنا لا أفهم هذا التقييم للفريق".

كييزا صنع هدف رونالدو في مباراة الليلة، وعلّق: "كنت في مواجهة ديماركو وانتظرت لأنني اعتقدت أن أحد زملائي في الفريق سيتابع هذه الخطوة، انتظرت لحظة لأرى ما إذا كنت بحاجة للذهاب بمفردي، لكن بعد ذلك رأيت كريستيانو".

وأتم بشأن مركزه: "حيثما يطلب مني المدرب اللعب سألعب، أريد أن أدعم الفريق بالقوة والقدرة على التحمل، ثم ستأتي الجودة من تلقاء نفسها، أنا ممتن جدًا ليوفنتوس على الفرصة التي أتيحت لي".

أهداف مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا