تحدث طارق هاشم عضو مجلس إدارة المصري، عن تطورات موقف كريم العراقي ظهير الفريق، بعد أزمة تمرده علي النادي بسبب رغبته في الرحيل.

وكان محمد الخولي نائب رئيس المصري قد صرح أن كريم العراقي يتمرد على النادي في الفترة الأخيرة. طالع التفاصيل من هنا

وقال هاشم خلال تصريحات لبرنامج البريمو عجلي قناة تن: "لم نضع شرطا جزائيا مع أي لاعب أو مدير فني لو فعلنا ذلك سنفشل مع الفريق، نسير على سياسة معينة نحن نحافظ على حقوق نادي كبير ومثله مثل أندية مصر بالكامل ويمتلك شعبية كبيرة جدًا، لا يشترط أحد على مجلس الإدارة أن يضع شرطا جزائيا في عقده، المصري يضيف لأي أحد".

وأضاف: "المشكلة حاليًا عند اللاعب، ومجلس الإدارة ولجنة التعاقدات الكل جلس معه، المجلس وافق على كل طلباته، وبعد ذلك طلب أن يضع شرطا جزائيا في عقده".

وتابع: "مجلس المصري لم يذكر اسم الأهلي في جملة مفيدة خلال أزمة العراقي، نحن مجلس محترم على قيمة عالية جدًا".

وأكمل: "على مسؤوليتي الشخصية مفاوضات اللاعب فشلت بسبب وكيله تامر النحاس، هو سبب فشل الكرة في مصر، المشاكل المتواجدة في اتحاد الكرة مع اللاعبين تامر النحاس هو السبب فيها، لو تريد أن تقدمه للنادي الأهلي لا يكون على حساب المصري، لا تحاول مجاملة المارد الأحمر على حساب نادينا".

وعن الهزيمة أمام بيراميدز اليوم، أوضح: "نحن في حزن شديد جدًا بسبب الخسارة، لم تكن في الحسبان كان لدينا أمل في الفوز أو أقل شىء التعادل ونقدم الاعتذار للجماهير على الخسارة، الدوري ما زال طويلا".

وأتم: "لم نجر مسحات طبية قبل مباراة بيراميدز لأننا كنا أجرينا مسحة قبل لقاء البنك الأهلي".

وخسر المصري من بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.