تعادل آرسنال بهدف لمثله مع نظيره بيرنلي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت ضمن الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب تيرف مور.

في غياب محمد النني، تقدم آرسنال مبكرًا في الدقيقة 6 من الشوط الأول، عن طريق الجابوني بير إيمريك أوباميانج، الذي استلم كرة ويليان، وراوغ دفاع بيرنلي، وسجل على يمين الحارس بوب.

استمرت المباراة في المتناول لـ آرسنال الذي ظل يصنع الفرص، ولكن دفاع بيرنلي كان بالمرصاد.

في الدقيقة 39 كريس وود سجل هدف التعادل بطريقة كوميدية، بعدما ارتطمت به الكرة أثناء تمريرة جرانيت تشاكا داخل منطقة الجزاء، وتحوّلت إلى المرمى.

انتهى الشوط الأول، وبيرنلي لم يسدد أي كرة على المرمى لكنه تمكن من التعادل.

بدأ الشوط الثاني آرسنال حاول تسجيل هدف الفوز، لكن دفاع بيرنلي كان يقف جيدًا، وهو ما جعل أرتيتا، يجري تغييراته بدخول لاكازيت وبيي وسيبايوس مكان بارتي وويليان وأوديجارد.

الثلث الأخير من المباراة شهد إثارة كبيرة، لينو تصدى لهدف محقق من كريس وود، بعدما رفض حكم المباراة احتساب ركلة جزاء لـ آرسنال، رغم أن الإعادة أظهرت لمس الكرة يد بيتيرز.

في الدقيقة 85، احتسب الحكم ركلة جزاء على بيتيرز، بعد تسديدة من نيكولاس بيبي، أنقذها المدافع الهولندي من على خط المرمى.

حكم المباراة بعدما أشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب ستوك السابق، تراجع عن قراره بعد العودة لتقنية الـVAR، ليلغي ركلة الجزاء وكذلك الكارت الأحمر.

الدقيقة 94 شهدت فرصة عجيبة لـ آرسنال، تسديدة من لاكازيت ومن تشاكا، وكذلك نيكولاس بيبي، لكن القائد ودفاع بيرنلي كانا بالمرصاد.

استمر اللعب حتى الدقيقة الأخيرة، ولكن آرسنال لم يتمكن من الفوز على بيرنلي في تيرف مور، ليظل في المركز العاشر برصيد 38 نقطة.

بيرنلي اقتنص نقطة هامة، ليصبح في المركز الـ 15 برصيد 30 نقطة.

أهداف مباراة آرسنال وبيرنلي