أعرب الإسباني، إلياكس موريبا، ذو الأصول الغينية، ولاعب وسط فريق برشلونة، عن سعادته العارمة، بهدفه الأول مع النادي الكتالوني، والذي جاء في مرمى أوساسونا بالدوري الإسباني.

برشلونة انتصر على أوساسونا، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس السبت، على ملعب "السادارا"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

موريبا شارك في اللقاء كبديل، بدلًا من بوسكيتس في الدقيقة 67، وسجّل هدفًا رائعًا في الدقيقة 83 بأسيست من ميسي.

شاهد هدف موريبا في مرمى أوساسونا

وقال موريبا في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "الحمد الله ليونيل ميسي منحني تمريرة جاء منها هدف، لا أعرف كيف جاء!، ولا أعرف كيف سددت، لقد سددت الكرة، والحمد الله ذهبت للشباك، لن أنسى هدفي هذا أبدًا وسأخذه إلى قبري".

وأضاف: "ميسي عندما مرر لي الكرة طلب مني تسديد الكرة من الخارج وهذا ما فعلته، أعطاني الكرة وقال لي سدد، ولحسّن الحظ سجّلت هدفًا".

اقرأ أيضًا.. ماتيوس: ميسي مثل بيكنباور لا أراه في نادٍ غير برشلونة

موريبا - ميسي

وواصل: "نحن رغم تراجعنا قليلًا لم نفقد الأمل أبدًا في الليجا، بالتأكيد الأمور لا تزال صعبة، لكننا سنقاتل كما هو الحال دائمًا، هذا ما تعلمناه مُنذ أنّ كنا أطفالًا، لن نتخلى أبدًا عن أي شيء".

وأكمل: "لقد تعلمت الكثير في لاماسيا، أريد أنّ أهدي هدفي لـ والداي، ولعائلتي بأكملها، أبي وأمي كانا دائمًا معي، في السراء والضراء، علماني جيدًا، وهذه هي أفضل جائزة يُمكنني منحها لهما".

وأتم صاحب الـ"18" عامًا تصريحاته بالحديث عن ديربي العاصمة بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد قائلًا: "أنا آمل أنّ يخسر كلاهما النقاط، وإذا كان يجب على أحد فقط الخسارة، فليكن أتلتيكو، لأنه من يتواجد في الصدارة".