أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أنه يتعرض للظلم خلال الفترة الحالية، كما أشار أن لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا كان ضمن حساباته للانضمام إلى صفوف الفراعنة. 

وقال البدري خلال تصريحات عبر قناة "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "أنا مظلوم ولكن ليس بسبب النقد، ولكن بسبب الظروف التي ذكرتها من قبل، وهي التربص بالمنتخب".

وأضاف: "عندما توليت المسؤولية كنت أعلم أنها ليست سهلة، خاصة وأن المنتخب حالفه سوء التوفيق في نسخة كأس الأمم الماضية، والجماهير عانت من حالة إحباط كبيرة جدًا".

وتابع: "كنت أعرف أنني أحتاج وقت كبير من الاستقرار والانسجام وهذا لم يحدث وفي نفس الوقت الدوري توقف 40 يومًا، وحدثت ظروف أخرى، ولذلك كنت أقول أنا مظلوم".

طالع | حسام البدري: سعيد بمستوى ثنائي الأهلي.. وشارة قيادة منتخب مصر بـ"الأقدمية"

وواصل: "بالإضافة إلى ضغط الأجندة الدولية بسبب الظروف التي عانينا فيها وقت تفشي كورونا، ولكن سأتعامل مع كل هذه الصعوبات، ولكن البعض لم يتطرق لهذه الظروف في انتقاده لي".

وأكمل: "قمت بضم محمود كهربا في عام 2019 رغم عدم مشاركته، وذلك لحاجتي له في مركز رأس الحربة، ولم يتم تحليل موقفي الفني من ضمه بالشكل المناسب، واللاعب كان في حساباتي قبل أن يتم إيقافه من جانب إدارة الأهلي".

وأتم: "تواصلت مع حمدي فتحي للاطمئنان على صحته، ورفضت استدعاء أحمد حسن كوكا حتى يكتمل شفائه، ولكن اللاعب معنا ولن يستبعد في حال جاهزيته".