أعلن عصام الحضري حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، عن حصوله على رخصة تدريبية من الاتحاد الآسيوي، مشيرًا إلى أنه غير معترف بها في إفريقيا.

وقال الحضري، في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، إن تلك الرخصة تؤهله لكي يصبح مديرًا فنيًا وليس مدربًا لحراس المرمى فقط، ولكنها غير معترف بها من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأضاف متحدثًا عن اختيار الحراس في منتخب مصر: "محمد عبد المنصف لن ينضم إلى منتخب مصر إلا إذا كان الجهاز الفني الأجنبي، لأن الجهاز الوطني سيقول إنه يريد يضم عناصر أصغر سنًا لتجديد الدماء".

وتابع: "من وجهة نظري يجب عدم النظر إلى سن أي لاعب طالما يمتلك القدرة على العطاء، ولكن يجب أن نحترم وجهة نظر الجهاز الفني في اختياراته، لأنهم هم من سيتحملون المسؤولية".

وواصل: "عبد المنصف يستحق التواجد في منتخب مصر، لكن كما قلت لن ينضم إلا في وجود جهاز أجنبي، وأنا لو كنت ضمن الجهاز لطلبت ضمه".

طالع | هاني سعيد: خطأ شريف إكرامي وارد.. ومواجهة الرجاء صعبة

وتابع: "شريف إكرامي لم يوفق في مباراة الرجاء، يجب أن يركز ويجتهد أكثر ولا ينظر إلى ما يُقال عنه، أنا أعرفه جيدًا وأعلم طريقة تفكيره، يجب أن يصم أذنيه، وأنا نصحته بتأدية تدريبات أكثر".

وأتم: "المهدي سليمان من الحراس غير المحظوظين لأن معه إكرامي وأحمد الشناوي في بيراميدز، تواصلت معه وقلت إذا كان هناك أي مشاكل فحاول أن تحلها، ولكن تدرب ولا تشغل بالك بشأن من يلعب أساسيًا".