عقد باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم بحضور أفراد الجهاز المعاون له، لتحفيز اللاعبين قبل لقاء القمة المرتقب أمام الأهلي.

ويستعد الزمالك للقاء الأهلي المقرر له مساء يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري.

وطالب كارتيرون اللاعبين بضرورة التركيز في اللقاء من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط، وشدد على ثقته في قدرات لاعبي الفريق على تحقيق الفوز بالمباراة المقبلة.

وشدد كارتيرون على أهمية اللقاء للفريق خاصة أنه بمثابة بطولة خاصة والفوز فيه ضروري لإسعاد الجماهير.

وخصص الجهاز الفني فقرة بدنية للاعبين في بداية تدريب اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وبعدها أدى لاعبو الفريق تدريبات بالكرة في وسط الملعب تحت إشراف الجهاز الفني، وخاضوا بعدها تقسيمة قوية بطول الملعب.

طالع | قبل مواجهة الأهلي.. كارتيرون ينقل مران الزمالك إلى استاد القاهرة

وركز الجهاز الفني للزمالك على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة، كما حرص كارتيرون على إيقاف التقسيمة لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

وحرص أمير عبد العزيز نجم الزمالك الأسبق والمدرب المساعد السابق للفريق على التواجد في تدريب اليوم لمؤازرة الفريق قبل لقاء القمة المقبل أمام الأهلي.

وعقد عبد العزيز جلسة مع الفرنسي باتريس كاتيرون المدير الفني للزمالك على هامش تدريب اليوم للاطمئنان على الفريق، معبرًا عن أمنيته بالتوفيق للفريق في لقاء القمة وتحقيق الفوز.

وخاض محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق تدريبات تأهيلية على هامش المران، حيث يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية، تسببت في غيابه عن الفريق في مباراة حرس الحدود الأخيرة في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

ويخضع لاعب وسط الزمالك لتدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

كما أدى الثلاثي محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد حراس مرمى فريق الكرة دريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس.

وركز مدرب حراس مرمى الزمالك، على تدريب ثلاثي الحراس على كيفية التعامل مع الكرات العرضية والتسديدات من خارج منطقة الجزاء، حيث ظهر الثلاثي بمستوى جيد في التدريبات.

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، فيما يتواجد الأهلي في المركز الرابع بـ27 نقطة.