أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن سعادته بالتتويج بلقب كأس ملك إسبانيا رفقة فريقه برشلونة أمام أتلتيك بلباو، وشدد على أن البارسا يعتزم القتال من أجل الليجا.

وفاز برشلونة على أتلتيك بلباو بنتيجة (4-0) ليتوج بكأس ملك إسبانيا للمرة 31 في تاريخه، وأحرز ميسي هدفين.

ميسي تحدث عقب المباراة لـ"Barca Tv" وقال: "من الجيد رفع الكأس، إنه يوم سعيد للغاية لهذه المجموعة، إنه لأمر مميز للغاية أن أكون قائد هذا النادي، كأس مميزة جدًا بالنسبة لي لأتمكن من رفعها".

وأضاف: "أنا سعيد جدًا لأنني تمكنت من الفوز بلقب في مسابقة كانت صعبة للغاية بالنسبة لنا، كأس مستحق لهذه المجموعة".

وأردف ميسي: "كنا نعلم أن أتلتيك لعب بهذه الطريقة، 4-4-2 ملحوظة للغاية، كان لدينا الصبر لامتلاك الكرة وخلق مساحات، تحركنا كثيرًا في الشوط الأول وأعتقد أنهم سقطوا في الشوط الثاني".

مراسم تتويج برشلونة بطلاً لكأس ملك إسبانيا واحتفال اللاعبين

وتابع: "عدم القدرة على الاحتفال مع جمهورنا، أمر مخزٍ، لكن هذا هو ما يجب أن نعيش فيه، إنه لأمر مخز، التتويج بالكؤوس دائمًا أمرًا خاصًا ويستمتع به الناس كثيرًا".

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد: تهانينا لـ برشلونة ومشجعيه على التتويج المستحق بكأس الملك

واستطرد: "من النادر جدًا الفوز بلقب وعدم التمكن من الاحتفال به مع الجماهير أو العائلة، لقد كان عامًا صعبًا بالنسبة لنا والقدرة على الاحتفال بهذا اللقب، والذهاب إلى الدوري الإسباني مهم جدًا".

وأكمل ميسي: "كان من الصعب علينا أن نبدأ النصف الأول من العام، فقدنا النقاط ثم أصبحنا أقوياء، جيدون للغاية، ودخلنا المعركة".

وواصل: "هذا عام مختلف بالنسبة لنا، عامًا انتقاليًا مع العديد من اللاعبين الشباب، الفريق كان يزداد قوة، اليوم نأخذ هذا اللقب ولا يزال هناك الكثير في صراع الليجا".

وأتم ميسي تصريحاته: "للأسف لم نتمكن من تحقيق نتيجة جيدة من الكلاسيكو، ولكن سنقاتل حتى النهاية في هذا الصراع".