أعرب الدولي الإسباني جوردي ألبا، ظهير فريق برشلونة، عن سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس ملك إسبانيا، بعد تخطي عقبة أتلتيك بلباو في النهائي.

برشلونة انتصر على بلباو برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس السبت، على ملعب "لا كارتوخا"، ليكون اللقب الـ31 في تاريخ النادي الكتالوني (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

وقال ألبا في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد كانت أفضل مباراة لنا على مستوى اللعب، إنه مُنافس عظيم، ومن المؤسف أن المشجعين لم يتمكنوا من الحضور، وأهدى هذا الفوز لهم".

وأضاف: "نحن لم نبدأ الموسم بشكل جيد، لم يكن هناك شيئا صعب علينا، اليوم رفعنا الكأس والآن سنركز على الليجا، هناك الكثير من اللاعبين الجدد حصلوا على أول لقب لهم مع برشلونة، وأنا سعيد من أجلهم".

اقرأ أيضًا.. لابورتا يوضح مصير كومان بعد تتويج برشلونة بكأس ملك إسبانيا

وعن مستقبل نجم هجوم الفريق ليونيل ميسي وموقفه من البقاء من عدمه: "لقد قلتها عدة مرات، ميسي سيكون هو من يُقرر ومن سيقولها عندما يتعين عليه أن يُعلن ذلك، إنه ملتزم بهذا النادي، لقد قضى حياته بأكملها هنا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "في عام 2021 كان موسمًا جيدًا للغاية، في رأيي نحن كنا نستحق التعادل في الكلاسيكو أمام ريال مدريد، لقد لعبنا بشكل جيد، واليوم الفريق قدم مباراة رائعة أمام أتلتيك بلباو".

جوردي ألبا