أكد ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، أن لديه حقائق صادمة بشأن الأزمة المالية التي تعاني منها القلعة البيضاء خلال الوقت الحالي.

هُزم الزمالك من الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضًا.. ميشيل يانكون: علي لطفي أثبت أمام الزمالك أنه مثل محمد الشناوي

وكتب ممدوح عباس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لدي حقائق صادمة عن الظروف المالية التي يمر بها نادي الزمالك، ولكن حفاظًا على هذا الكيان لن اتحدث عنها".

وأضاف: "يجب أن نوجه الشكر للجنة القضائية التي حافظت بأمانة شديدة على ما تحت يديها، ولكن قضايا التمويل والاستثمار بقيت خارج أيديهم، ونادي الزمالك يحتاج لحلول عاجلة خارج الصندوق".

وانتقل للحديث عن هزيمة الزمالك أمس على يد الأهلي بنتيجة 2 - 1، قائلا: "الفارق بين لاعبي الزمالك والأهلي في مباراة الأمس كالفارق بين لاعب غير قلق على مستقبله، ولاعب قلق على أمسه ويومه وغده".

واستمر: "المباراة بالأمس كانت شوط للأهلي وشوط للزمالك، ولكن لي سؤال للمدير الفني، من الذي أعطى الحق لمحمود علاء أن يسدد ضربة الجزاء؟؟".

واختتم: "لقد أضاع الكثير قبل هذا وطريقته أصبحت معروفة في تسديد ضربات الجزاء، ورغم كل ماحدث أحيي لاعبي الزمالك على أدائهم بالأمس".