أعلن أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، موعد عودة مدافع الفريق ياسر إبراهيم من الإصابة التي تعرض لها في مباراة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا، كما كشف آخر تطورات حالة محمد هاني.

وكان ياسر إبراهيم قد اشتكى من إصابة في العضلة الضامة بعد مباراة المريخ السوداني في الجولة الخامسة بدوري أبطال إفريقيا، أبعدته عن المشاركة الجماعية خلال الفترة الماضية، ويقوم بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي.

وقال أبو عبلة خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: "ياسر إبراهيم لاعب سيشارك بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية مع الفريق بداية من مران الغد".

وأضاف: "حالة ياسر إبراهيم في تحسن بعد البرنامج التأهيلي المصغر الذي قام بتنفيذه خلال الفترة الأخيرة"، مشيرًا إلى أن اللاعب سيشارك في جزء من مران الغد مع الفريق.

وعن محمد هاني، أوضح: "حالة محمد هاني مطمئنة إلى حد كبير، واللاعب يسير بشكل جيد في البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يقوم بتنفيذه، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي".

واشتكى محمد هاني من إصابة في العضلة الضامة أبعدته عن المشاركة في التدريبات والمباريات الرسمية خلال الفترة الأخيرة.

طالع | محمد الشناوي يشارك في مران الأهلي بعد تعافيه من كورونا

وأدى الأهلي مرانه اليوم دون راحة، بعد مباراة الزمالك التي أقيمت أمس الأحد، وحسمها لصالحه بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة في بطولة الدوري.

الأهلي يستعد لمواجهة سموحة يوم الإربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ11 المؤجلة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.