أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول أنه سيعيد كل حساباته الفنية الخاصة باستعدادات الفراعنة عقب قرار الفيفا بتأجيل مواعيد مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وكان من المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراتي أنجولا والجابون في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر إلى شهر سبتمبر بدلا من يونيو المقبل. طالع التفاصيل

وقال البدري في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة، إنه سيضع كل السيناريوهات أمامه مع جهازه الفني  للوصول إلي أفضل الحلول التي تخدم مصلحة الكرة المصرية والمنتخب الوطني، ومناقشة كل الأمور المتعلقة بحالة الإجهاد  عند كل اللاعبين واستعدادات المنتخب الأولمبي وأيضا ظروف اللاعبين المحترفين ومواعيد مباريات الدوري الممتاز الحالي وبدء الموسم الجديد لاتخاذ  القرار المناسب في سبيل تهيئة المناخ الملائم للاستفادة بشكل يخدم استعدادات المنتخب في الفترة القادمة الصعبة.

وأضاف أنه سيناقش كل هذه الأمور مع إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، لإعادة ترتيب برنامج استعدادات المنتخب في ضوء كل الملابسات المحيطة بالكرة المصرية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الجميع بسبب انتشار فيروس "كورونا".