كشفت تقارير فرنسية عن رغبة بايرن ميونخ في التعاقد مع ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، أشرف حكيمي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط حكيمي في الساعات الماضية بإمكانية الانتقال إلى باريس سان جيرمان، حيث تشير الأخبار إلى وجود مفاوضات متقدمة للغاية بين النادي الفرنسي وإنتر ميلان. (طالع التفاصيل)

حكيمي انضم إلى إنتر ميلان في الميركاتو الصيفي الماضي من ريال مدريد بعد نهاية إعارته في بوروسيا دورتموند، ونجح المغربي الدولي في المساهمة بقوة في فوز النيراتزوري بلقب الدوري الإيطالي بعد غياب دام 11 عامًا.

ولكن هناك مشاكل مالية داخل إنتر ميلان ستجبر النادي الإيطالي على بيع بعض نجومه مثل حكيمي مرة أخرى، حتى لا يدخل تحت طائلة قانون اللعب المالي النظيف من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا.

هذه المشاكل كانت سببًا في عدم استمرار المدير الفني أنطونيو كونتي، رغم لقب الدوري الإيطالي وبالتالي فتح إنتر ميلان الباب أمام أشرف حكيمي للرحيل بعد موسم واحد فقط.

هناك رغبة قوية من باريس سان جيرمان في ضم حكيمي ولكن ليس هو النادي الوحيد المهتم، هناك أيضًا اهتمام كبير من بايرن ميونخ، وهو ما أشارت إليه شبكة "RMC" الفرنسية والذي دخل هو الآخر في مفاوضات مع إنتر ميلان لأنه يبحث عن التعاقد مع ظهير أيمن جديد.