كشفت تقارير صحيفة تركية أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي، فاتح تريم، قد تواصل مع الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل استبعاد مهاجمه، مصطفى محمد، من قائمة أولمبياد طوكيو 2020.

وانضم مصطفى محمد لقائمة منتخب مصر الأولمبي الأولية بقيادة المدرب، شوقي غريب، للاستعداد لخوض مباريات ودية قبل انطلاق أولمبياد طوكيو أمام جنوب إفريقيا.

وتواصل تريم مع الاتحاد المصري لكرة القدم عند طريق الهاتف للمطالبة باستبعاد مصطفى محمد، من القائمة وفقًا لشبكة "En Son Haber" التركية من أولمبياد طوكيو.

اقرأ أيضًا | بعد مصطفى محمد.. صحيفة تركية: مدافع منتخب مصر على رادار جالطة سراي

فاتح تريم

يأتي السبب وراء ذلك لأن نادي جالطة سراي سيكون لديه في نفس وقت التحضير للأولمبياد ودور المجموعات، تصفيات الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستلعب في يونيو بالإضافة إلى الدور الثالث الذي سيقام في يوليو.

كانت المحادثة الهاتفية بحسب التقرير قد جرت في شهر مايو الماضي أي قبل انتهاء عقد تريم مع جالطة سراي في 31 مايو الذي سيكون مهمة الإدارة الجديدة في النادي التركي وهل سيكمل المهمة أم لا.

إذا قبل الاتحاد المصري لكرة القدم الطلب لن يكون هناك أي عائق أمام مصطفى محمد، للمشاركة في التصفيات التمهيدية مع جالطة سراي المؤهلة إلى مجموعات دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن جالطة سراي قد قام بالتعاقد مع مصطفى محمد، في الميركاتو الشتوي الماضي على سبيل الإعارة من الزمالك حتى يونيو 2022.